تحتفل نجمة الفريق الكوري الشهير "Blackpink"، جيني كيم، اليوم بعيد ميلادها الـ26، والتي أصبحت معروفة بأسلوبها الفريد في تنسيق الأزياء الشبابية، واتباع أحدث صيحات الموضة العصرية.

وتفضل الشابة الكورية الملابس المريحة والأنيقة في نفس الوقت، ومؤخراً أصبحت تظهر بإطلالات من توقيع "شانيل"، بعدما أصبحت سفيرة للعلامة التجارية لخط مجوهرات "كوكو كراش"، في دار الأزياء عام 2021.

بدأت جيني، أيضاً، العمل في التصميم٬ وأطلقت أول تعاون لها مع ماركة النظارات "Gentle Monster" في عام 2020 مع مجموعة تسمى "Jentle Home"، وكانت ناجحة جداً لدرجة أن مجموعتها الثانية "جنتل جاردن" أطلقت عام 2022.

وبمناسبة عيد ميلادها، قمنا بتجميع أجمل إطلالات جيني، تابعي واقتبسي إطلالتك القادمة من نجمة "Blackpink".

إطلالة عصرية:

في هذه الإطلالة، اختارت جيني المظهر العصري، حيث نسقت بنطالاً بأسلوب الـ"straight"، مع توب وجاكيت متوسط الطول، ونسقت إكسسوارات إضافية تزيد أناقة الإطلالة عبر طريق الوشاح الكبير والقبعة، وجاءت الإطلالة كاملة باللون الأسود.

إطلالة غريبة:

كثيراً ما تطل نجمة "Blackpink" على متابعيها في "إنستغرام"، بإطلالات غريبة وخارجة عن المألوف، حيث ظهرت بفستان أحمر قصير بباقة طويلة، ونسقت معه جوارب طويلة من نفس نوع القماش، واختارت حذاء ذا كعب عالٍ بشكل لافت باللون الأسود.

إطلالة أنثوية:

توجهت جيني كيم إلى عرض حديقة "جينتل" في "Gentle Monster" مرتدية فستان "بولو" قصيراً باللون الأبيض، مزوداً بالتول الضخم في الجزء السفلي من الفستان، ما منحها مظهر أنثوياً مميزاً.

إطلالة شبابية:

أمضت جيني كيم يوماً بين الطبيعة والورود، بينما كانت ترتدي سترة "شانيل" الوردية مع بنطال من الجينز يجمع بين لونين، مع قبعة "شانيل" بنفس لون السترة المميزة.

إطلالة مونوكروم:

تميل الشابة جيني كيم إلى الإطلالات الرياضية والمريحة عادة، لكنها تنوع بين أساليب تنسيقها، ومن بينها اعتماد صيحة المونوكروم، كما اختارت في هذه الإطلالة السويت شيرت باللون الموف الفاتح، مع بنطال من نفس اللون، وقبعة شتوية بدرجة أفتح.