5 ماسكات تمنح عينيك النضارة والحيوية

فيصل ناصر / 2020-06-16T14:53:00Z / Published in بشرة جمالك
5 ماسكات تمنح عينيك النضارة والحيوية

تسعى كل امرأة إلى أن تظهر بكامل جمالها وأناقتها، لذا تحرص على أن تتمتع إطلالتها بنضارة وحيوية، ولأن العيون هي مرآة الناظر، نقدم خمسة اقتراحات لماسكات أسفل منطقة العين، لتمنح وجهك إشراقة ومظهراً حيوياً، وهي: (111Skin Sub-Zero De-Puffing Eye Mask، وBaggage Claim Gold Eye Mask، وJAYJUN GREEN TEA EYE GE

تسعى كل امرأة إلى أن تظهر بكامل جمالها وأناقتها، لذا تحرص على أن تتمتع إطلالتها بنضارة وحيوية، ولأن العيون هي مرآة الناظر، نقدم خمسة اقتراحات لماسكات أسفل منطقة العين، لتمنح وجهك إشراقة ومظهراً حيوياً، وهي: (111Skin Sub-Zero De-Puffing Eye Mask، وBaggage Claim Gold Eye Mask، وJAYJUN GREEN TEA EYE GEL PATCH، وMizon Snail Repair Intensive Gold Eye Patch، وPeter Thomas Roth Water Drench Hyaluronic Cloud Hydra-Gel Eye Patches.

كما يساعد جل العيون على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد وأيضاً الهالات السوداء، مما يمنح منطقة تحت العين نضارة وإشراقاً ويساعد على تحسين المظهر. بينما يعمل حمض الهيالورونيك والكولاجين المتحلل على ترطيب مكثف، بينما يساعد الكافيين على تقليل ظهور الانتفاخ. كما أن رقع الماسكات مصنوعة من هيدروجيل. ومع ذلك، هناك رقع مصنوعة من القماش والسليلوز الحيوي ومنتجات أخرى. فرقع العين تحتوي على كمية مركزة من الفيتامينات والمعادن والترطيب والعديد من المكونات المفيدة الأخرى.

Tagged under: