زوج كيم كارداشيان.. كانييه ويست يترشح لرئاسة الولايات المتحدة الأميركية

زوج كيم كارداشيان.. كانييه ويست يترشح لرئاسة الولايات المتحدة الأميركية

مغني الراب الأميركي كانييه ويست، الذي أصبح خلال الساعات المضية المصطلح الأكثر تداولاً على تويتر في الولايات المتحدة، يعلن ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة لهذا العام.

مغني الراب الأميركي كانييه ويست، الذي أصبح خلال الساعات الماضية المصطلح الأكثر تداولاً على تويتر في الولايات المتحدة، يعلن ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة لهذا العام.

نشر مغني الراب المشهور تغريدة عبر حسابه في تويتر قائلاً: "يجب علينا الآن أن نفي بوعد أميركا بالثقة بالله وتوحيد رؤيتنا وبناء مستقبلنا، إنني أتقدم لرئاسة الولايات المتحدة".

لتنهال التعليقات من جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومستغرب فيما إذا كان بالفعل سيترشح أم أنها مجرد تغريدة!.

وبحسب بعض التقارير لم يتضح بعد إذا ما كان كانييه ويست جاداً بشأن التنافس على الرئاسة قبل 4 أشهر على موعد الانتخابات في 4 نوفمبر المقبل، أم أنه قدم فقط أوراقاً رسمية للظهور في بطاقات الاقتراع الخاصة بالولاية!.

وفسرت صحف أجنبية أخرى بأنه من الممكن أن تكون تغريدته عبارة عن حيلة دعائية لنفسه أو لمشروع لا علاقة له بالرئاسة.

ومن جهة أخرى دعمت زوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان زوجها من خلال إعادة التغريدة على حسابها في تويتر واكتفت بوضع العلم الأميركي، كما نشرت التغريدة عبر خاصية الستوري في صفحتها على انستغرام.

يذكر أن كانييه ويست البالغ من العمر 43 عاماً تزوج من كيم كاردشيان عام 2014 ولديه منها 4 أولاد هم: نورث وشيكاغو وسينت وسالم.