زوج نانسي عجرم يروي تفاصيل حادث اقتحام منزله

زوج نانسي عجرم يروي تفاصيل حادث اقتحام منزله

أثارت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن عرض فيلم وثائقي يحمل عنوان "الرواية الكاملة" والذي يروي القصة الكاملة لحادث اقتحام منزلها ومقتل المقتحم على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم.

أثارت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان عن عرض فيلم وثائقي يحمل عنوان «الرواية الكاملة»، يروي القصة الكاملة لحادث اقتحام منزلها، ومقتل المقتحم على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم.

وكانت النجمة اللبنانية قد تصدرت الصحف والمواقع، وشغلت الرأي العام بداية العام الجاري بسبب وجود العديد من الألغاز في هذه القضية.

وانقسم النشطاء بين مؤيد ومعارض لهذا الفيلم الوثائقي المقرر عرضه في 16 يوليو الجاري عبر تطبيق «شاهد» الإلكتروني، إذ رأي البعض أن من حق النجمة أن توضح ما حصل مع عائلتها، بينما اعتبر آخرون أنه استغلال إعلامي، خاصة أن القضية ما زالت منظورة أمام القضاء، ولم يتم الحكم فيها بعد.

وسيسجل هذا الفيلم الظهور الإعلامي الأول لزوج نانسي بعد الحادث، وذكرت تقارير أنه سيروي القصة كاملة، وسيرد على جميع الشائعات والتهم التي لاحقته خلال الفترة الماضية.

ولا تزال التحقيقات مستمرة في جريمة قتل الدكتور فادي الهاشم شخصاً متهماً بالسرقة في منزل النجمة، الواقع بمنطقة نيو سهيله كسروان، وهي الجريمة التي شغلت الرأي العام لفترة طويلة.