«صيف دبي» يجذب زواره بتخفيضات وعروض ترفيهية

رحاب الشيخ / 2020-07-15T15:46:28Z / Published in سياحة وسفر حياتك
«صيف دبي» يجذب زواره بتخفيضات وعروض ترفيهية

يقدم موسم مفاجآت «صيف دبي» تجربة رائعة للزوار والمقيمين على حدٍ سواء، مع العديد من التخفيضات والعروض الترفيهية في مختلف أنحاء المدينة. وتشهد مفاجآت هذا العام عروضاً وصفقاتٍ رائعة في أبرز المتاجر والفنادق بالمدينة، إذ تعد فرصة استثنائية للاستمتاع بتجارب التسوق والإقامة وتناول الطعام من خلال توفير مجم

يقدم موسم مفاجآت «صيف دبي» تجربة رائعة للزوار والمقيمين على حدٍ سواء، مع العديد من التخفيضات والعروض الترفيهية في مختلف أنحاء المدينة. وتشهد مفاجآت هذا العام عروضاً وصفقاتٍ رائعة في أبرز المتاجر والفنادق بالمدينة، إذ تعد فرصة استثنائية للاستمتاع بتجارب التسوق والإقامة وتناول الطعام من خلال توفير مجموعة واسعة من العروض الجذابة على تجارب الإقامة الفندقية والأنشطة الشاطئية والوجهات العائلية على مدى سبعة أسابيع.

الأنشطة الصيفية

مع انتقال دبي إلى مرحلة التعافي من تداعيات جائحة «كوفيد 19»، وعودة الحياة فيها إلى طبيعتها الجديدة، ترحب مراكز التسوّق والمطاعم والمتاجر والمواقع الترفيهية ومراكز الأعمال والفنادق بالمُقيمين والسياح على السواء، وفي الوقت المناسب للترحيب بهم خلال الـ23 من المفاجآت التي تتواصل فعالياتها حتى 29 أغسطس، لتعزز مكانة دبي باعتبارها الوجهة العائلية الأمثل لقضاء أجمل الأوقات وتسجيل ذكريات لا تنسى هذا الصيف.

السلامة أولاً

باتت جميع وجهات التسوّق المفضّلة لدى الزوار في مختلف أنحاء المدينة تعمل بصورةٍ كاملة، مع التأكيد على الالتزام الصارم من قبل مراكز التسوّق والمتاجر بعمليات التعقيم المعمول بها. كما ينفّذ الموظفون ما تفرضه عليهم التوجيهات الصحية اللازمة، لناحية استخدام الماسحات الحرارية باستمرار، وإجراء عمليات التنظيف والتعقيم الدقيقة.

تسوّقوا بأمان

تجري مراكز التسوّق فحص درجة حرارة الزائرين عند دخولهم، من خلال أجهزة وكاميرات لقياس الحرارة عن بُعد تعمل بالذكاء الاصطناعي. ويجب على الزوار الحفاظ على مسافة التباعد الاجتماعي المحدّدة بمترين بين الأشخاص، وارتداء أقنعة الوجه الواقية في جميع الأوقات. كما أنّ جميع المتاجر تحدد الحد الأقصى لعدد الزوار المسموح بدخولهم معاً، مع استخدام معقّمات اليد، كما تم اعتماد وسائل الدفع الذكية التي لا تستدعي التلامس.

أهلاً بالجميع 

أصبح مسموحاً للجميع ومن مختلف الأعمار بزيارة مراكز التسوّق وغيرها من الأماكن العامة. فبفضل عمليات التعقيم المتواصلة للأماكن العامة واتخاذ الاحتياطات الضرورية، يمكن للزوّار من جميع الأعمار الاستفادة من كل ما تحفل به جميع أنحاء دبي من مرح وتسوّق وترفيه، علماً أنّ الأنشطة الأخرى فُتحت أمام الجميع ومن دون قيودٍ عمرية، مثل مناطق اللعب الداخلية والحدائق وأحواض السباحة ومراكز اللياقة البدنية والحدائق المائية وقاعات السينما الثلاثية والرباعية الأبعاد ومناطق اللعب الخاصة بالأطفال، بالإضافة إلى الشواطئ والفنادق.

الإقامة الفندقية

يمكن للضيوف من العائلات والأصدقاء زيارة مجموعة من أشهر فنادق الإمارة والاستمتاع بتخفيضات تصل إلى 50%، وتتضمن عروض الإقامة وجبة إفطار مجانية وتخفيضات بنسبة 40% في جميع منافذ المأكولات والمشروبات، كما يمكن للنزلاء اختيار الإقامة مع وجبتي طعام.

Tagged under: