Max Mara لما قبل خريف 2020 تعكس قوة الأنوثة

/ 2020-08-02T10:00:00Z / Published in عروض أزياء أناقتك
Max Mara لما قبل خريف 2020 تعكس قوة الأنوثة

تتخيل علامة Max Mara في مجموعة موسم ما قبل خريف 2020 استعراض أولي لمعرض فني يحتشد بالأسماء المشهورة وسط مدينة نيويور في حقبة السبعينيات. 

تتخيل علامة Max Mara في مجموعة موسم ما قبل خريف 2020 استعراض أولي لمعرض فني يحتشد بالأسماء المشهورة وسط مدينة نيويورك في حقبة السبعينيات. 

وتقدم هذه المجموعة نوعاً أكثر صرامة من الأنوثة، وتم إعادة صياغة قطعة Max Mara الشهيرة باللونين الأبيض والأسود بلمسات من لون النيون البوب. كما تم استخدام الكشكش كعنصر رئيسي. من خلال تسليط الضوء على جميع العناصر الرومانسية، تم تحديد الياقة أو طرف الكم لسترة منسوجة محكمة التصميم، وتنورة بتصميم قلم رصاص أو فستان واسع الحجم من قماش التفتا.
أما معطف الترانش الشهير فجاء مع لمسة قوية من العنصر الأنثوي أيضاً، من خلال إضفاء طابع درامي على الأكمام بتصميم على شكل بالون ورسومات على شكل شبه منحرف. 
كما تنسجم القلائد والخواتم والأقراط في نغمات المجموعة الفنية. تم تجميع الانكسارات الفنية الخشنة من الأواني الفخارية من البلكسي مع تلبيس بطبقات من الذهب والفضة. 

ويتزين القميص الذي يمثّل القطعة الرئيسية لمجموعة أزياء الشارع الرائعة، بصورة كلب الوايمري بمعطف Max Mara الشهير 101801 والتي تعود إلى عام 2001 من احتفال العلامة الإيطالية بالذكرى السنوية الخمسين.

 

Tagged under: