#ديكور
زهرة الخليج 15 مايو 2025
افتتحت «الطاير إنسغنيا» متجر «عاتي جميرا»، أحدث إضافة إلى مجموعتها المتنامية، الذي يعد محطة بارزة جديدة، لإحدى أعرق وجهات التصميم الداخلي الفاخر في الشرق الأوسط.
تأسست «عاتي» عام 1981، وبرزت - منذ ذلك الحين - اسماً رائداً في عالم التصميم الداخلي بدولة الإمارات. واشتهرت العلامة بلقب «دار التصميمات الداخلية الفاخرة»، إذ بنت سمعتها من خلال تقديم مساحات معيشة راقية، بالشراكة مع نخبة من أعرق دور التصميم العالمية.
ويمتد المتجر الرئيسي الجديد على مساحة 800 متر مربع، في شارع «شاطئ جميرا» الشهير بدبي، ليقدّم تجربة تسوّق متكاملة، تجمع بين فخامة التصميم المعماري، والخدمة الشخصية الراقية. ويمثّل هذا الافتتاح ثالث فروع العلامة في الإمارات، ويؤكّد التزامها المستمر بتشكيل مشهد التصميم الداخلي الفاخر في المنطقة.
-
متجر «عاتي جميرا».. وجهة جديدة في عالم التصميم الداخلي الفاخر
ويضم «عاتي جميرا» مجموعة مختارة بعناية من أبرز العلامات التجارية العالمية، منها: «مينوتي، ودولتشي آند غابانا كازا، وروبرتو كافالي هوم إنتيريورز، ولين روزيه، وروجيانو، وفيتوريا فريجيريو»، التي اختيرت لما تتميز به من حرفية عالية، وابتكار، وأصالة.
ولا تقتصر تجربة «عاتي جميرا» على توفير منتجات راقية فحسب، بل تقدّم أيضًا خدمة تصميم متكاملة، تدعو العملاء للمشاركة في تصميم مساحاتهم الخاصة، من خلال استشارات شخصية مع نخبة من مصممي الديكور الداخلي لدى «عاتي». وسواء كان الهدف تنسيق منزل، أو إعادة تصميم مساحة تجارية، أو اختيار قطع فنية مميزة، تقدّم «عاتي» رؤية مخصصة، تجمع بين الذوق الرفيع، والخبرة العالمية.
ومن خدمات التصميم الداخلي، المتوفرة في «عاتي جميرا»:
-
متجر «عاتي جميرا».. وجهة جديدة في عالم التصميم الداخلي الفاخر
- استشارات التصميم الداخلي:
دعم تصميم متكامل في المتجر، أو في موقع العميل، بما يتناسب مع رؤيته، وأسلوب حياته.
- ألواح الإلهام التصميمية (Concept Moodboards):
دليل بصري شامل، يتضمّن: الخامات، والألوان، والتشطيبات، وصُمّم لإلهام العميل، وتوجيه اختياراته.
- الستائر والأقمشة وورق الجدران:
تشكيلات فاخرة من أشهر دور الأقمشة العالمية، مع خيارات تنفيذ احترافية.
- استشارات التنجيد والأقمشة:
مكتبة شاملة من الأقمشة الفاخرة، المناسبة لأعمال التنجيد، والتجديد، والقطع الجديدة.
- اختيار الأثاث وتوزيع المساحات:
إرشادات احترافية؛ لاختيار الأثاث المناسب، وترتيبه بشكل يتماشى مع أسلوب الفراغ، والهوية البصرية للعلامة.