تعرفوا على الفائزة في مسابقة "احلم مع سمرة"

/ 2020-07-14T21:29:00Z / Published in مجوهرات وساعات أناقتك
تعرفوا على الفائزة في مسابقة "احلم مع سمرة"

احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية، أطلقت دار مجوهرات سمرة وزهرة الخليج مسابقة "احلم مع سمرة" والتي استمرت لمدة عشرة أيام.

وضمت المسابقة ثلاث فنانات إماراتيات بارعات في ميادين الفن التشكيلي، وتصميم الأثاث والأزياء لتفسح لهن دخول عالم المجوهرات وهن ميثاء حمدان، لطيفة سعيد وفاطمة طاهر

وهنا نعرض لكم النتائج النهائية...

أفضل تصميم
حصلت المصممة الإماراتية فاطمة طاهر على نسبة الأصوات الأعلى في مسابقة "احلم مع سمره" والتي بلغت 58.7 في المئة لتكون بذلك صاحبة التصميم الفائز في هذه المسابقة التي تنافست فيها مع الفنانتين ميثاء حمدان ولطيفة سعيد.

وتميز تصميم فاطمة طاهر بالعودة إلى البساطة التي تشكل جوهر الجمال وأساسه بعيداً عن تعقيدات الحياة وزحمة الألوان، لأنها ترى أن الانفتاح والتغيير السريع الذي طرأ في السنوات الأخيرة، لم يحُل دون وجود البساطة في تفاصيل حياة النساء اليومية.
وتستند المصممة إلى فلسفة خاصة في الجمال مفادها أن كل تعقيدات الحياة تحرض إلى العودة إلى البساطة في أوج جمالها. هذه البساطة التي تناسب المرأة الإماراتية في مختلف أعمارها وفصول حياتها والتي عرفت بذائقتها وتوقها للجمال.
واستخدمت فاطمة طاهر في تصميمها الذهب الأصفر والألماس الحجر الأحب إلى قلب المرأة، وصممته بطريقة تجمع السحرية والجمال والبساطة التي تشد كل من يراها وتتمنى أي امرأة ارتداءها.

فاطمة طاهر، مصممة أزياء إماراتية، وإحدى مؤسِّسات علامة NAFS للأزياء. أحبت مجال الأزياء الذي اكتشفت فيه شغفها في التصميم والإبداع. وترى أن الأخير يكمن في القدرة على رؤية الأشياء بطريقة مختلفة، وابتكار تصاميم غير مألوفة تسعد عميلاتها، وينتقل إليها هذا الشعور بالرضا والفرح عندما ترى نجاحها بأم العين، وتظهر تصاميمها بتميز على الشابات الجميلات. 
وسيطرح تصميم فاطمة طاهر في محلات مجوهرات سمرة بحلول يوم المرأة الإماراتية بتاريخ 28 أغسطس المقبل.
تتمتع دار سمرة للمجوهرات بتاريخ عريق يعود لعام 1941، وتوفر المتاجر في ياس مول أبوظبي، مول الإمارات، سوق الذهب بديرة، وفندق أتلنتنس مجموعات متنوعة ومختارة من المجوهرات الألماسية والمصوغات الذهبية بما يناسب مختلف الأذواق والميزانيات. ناهيك عن إمكانية التسوق الإلكتروني من بوتيك الدار في راحة المنزل.

Tagged under: