مكياج ربيع 2011 من كلارينز

زهرة الخليج  |   30 يناير 2011

مجموعة مكياج الربيع Neo Pastels من كلاررينز Clarins التي استوحتها الدار من أجواء الربيع التي تستدعي التتفاؤل والسعادة إلى جانب فرصة الاستمتاع بكل لحظة وبمسراتها البسيطة اللذيذة.

هذا الربيع تتمتع امرأة كلارنس بأناقة طبيعية سرمدية. فهي تفضل الظلال النقية والمواد النادرة والدرجات الرائعة المستوحاة من فن رسامي اللوحات المائية. فبشرتها متألقة ومشرقة، مرسومة بعناية، وشفتاها تبرزان بشكل طبيعي بينما تتألق عيناها بالدرجات الناعمة من الألوان المنفردة.

وتضم المجموعة المستحضرات التالية :
Blush Prodige أحمر الخدين المتألق
ستة ألوان غنية رائعة في أزواج متناغمة من الدرجات الجميلة لتمنح خديك اللون والإشراقة: ظلال غير لامعة لتشكيل الوجه وبألوان جميلة تبرز انحناءات الوجه كلما انعكس عليها النور. ميزتها: قوام جديد يحتوي على الصبغات المعدنية ومستخلصات النباتات كمسحوق البامبو وخلاصة الطماطم، لتضمن تألقاً صحياً ومشرقاً. تتميز بملمسها الحريري وخفة وزنها كما أنها مريحة في الاستخدام، مما يجعل من Blush Prodige رائعة لتقدم تركيبات لونية لانهائية بنتائج مشرقة تدوم طويلاً وإطلالة طبيعية متناغمة.

Instant Smooth قلم مركز لتصحيح الخطوط
مستحضر Instant Smooth Line Correcting Concentrate. بضغطة واحدة يقوم القلم بإخراج كمية غنية من المسحوق الذي يحتوي مادة ديرماكسيل ® وهي المادة التي تعمل على ترميم مناطق الخطوط في الوجه. وبفضل الطرف الدقيق للقلم يمكنك ضمان استخدامه بدقة تامة بحيث يستهدف التجاعيد لإعطاء أفضل تأثير ممكن. فالبشرة تبدو على الفور أكثر نعومة وانسجاماً.

Rouge Hydra Nude أحمر الشفاه الكريمي الناعم SPF6
للمرة الأولى يقدم أحمر الشفاه هذه المزايا الرائعة للعناية بالبشرة. استخدمت مختبرات كلارنس كافة مواردها وخبراتها لابتكار هذه التركيبة المميزة لمستحضر Rouge Hydra Nude. فهو يحتوي على خصائص العناية بالبشرة ليتحول عند ملامسته للشفتين إلى كريم ينزلق فوقها بشكل رائع لسهولة الاستخدام وتحديد رائع لخطوط الشفتين.

ماسكاراWonder Volume
تعمل على تغليف الرموش ومنحها الكثافة المثالي من أول لمسة بالفرشاة، لتمنحها إطلالة رائعة وكثافة مذهلة. تكتسب الرموش اللون بشكل فوري وتحتفظ به لساعات بعد ذلك.