خبر سعيد لمحبات التسوق

زهرة الخليج  |   31 يناير 2011

أعلنت دبي إنفستمنت بروبرتيز عن افتتاح متجر Betina's Closet أول بوتيك له في دبي في مركز بالم ستريب للتسوق. ويقدم البوتيك الجديد، والذي يلبي احتياجات السيدات على اختلاف أذواقهن، مجموعة واسعة من الخيارات التي تتراوح بين الفساتين الفخمة وملابس السهرة البسيطة. كما ستتمتع العميلات بالحصول على النصائح الشخصية والمشورة حول اختيار الملابس المناسبة التي تناسب نمط وشخصية كل منهن.


وفي حديثها حول مفهوم المتجر تقول السيدة بيتينا سيبيري، مالكة Betina's Closet: "نؤمن تماماً بأن ارتداء الملابس المناسبة والظهور بمظهر جميل لا يجب أن يكلّف السيدة ثروة. تم ابتكار مفهوم متجر Betina's Closet بحيث يجعل كل امرأة تشعر بالتميّز والتفرد من خلال الحصول على أحدث الملابس الأنيقة والعصرية وبسعر مناسب. إننا ندرك تماماً كم هو مهم لكل من عميلاتنا أن تشعر بالتميز عن الآخرين ولهذا فإننا نقدم قطعة واحدة من كل تصميم لضمان التميز والحصرية لعميلاتنا، فنحن نرغب في أن تظهر وتشعر كل منهن بأفضل حال في أجمل الملابس والتصاميم التي لا تنسى. كما نقدم لعميلاتنا المشورة والنصائح الشخصية حول التصاميم والموديلات التي تناسب شخصياتهن."
يشار إلى ان متجر Betina's Closet، وهو من بنات أفكار السيدة بيتينا سيبيري، هو بوتيك للملابس الأنيقة يقدم للسيدات أحدث وأفضل التصاميم في عالم الموضة، والتي تتماشى في الوقت ذاته مع ثقافة وتقاليد الدولة. ومن بين المجموعات المعروضة في بوتيك Betina's Closet مجموعات JS و Alberto Makali و Cassandra Stine و Mac Duggal Couture و TERANI Couture و Muasani Couture و Donna Ricco و Daniel Reinn