متظاهرون يرفضون دخول السقا ميدان التحرير

دعاء حسن ـ القاهرة  |   9 فبراير 2011

رفضت مجموعة من المتظاهرين المعتصمين في ميدان التحرير دخول أحمد السقا الميدان بل ظلّوا يهتفون ضده.
ولم يقتصر الهتاف على السقا، بل طال أحمد حلمي الذي حضر مع زوجته منى زكي. مما دفع السقا وحلمي إلى مغادرة الميدان في حين ظلت منى هناك وسط ترحيب الشباب.


وتردد أنّ السقا وحلمي غادرا الميدان بعدما أصيب حلمي بحالة إغماء. لكنّ مجموعة من الشباب المتظاهرين في ميدان التحرير نفوا ذلك لـ "أنا زهرة"، مؤكدين أنّ سبب مغادرتهما هو رفض عدد كبير من المتظاهرين وجودهما، إذ يعتبرونهما من المؤيدين لمبارك، بدليل عدم مشاركتهما في المظاهرات من بدايتها.


وفي محاولة لتصحيح موقفه أمام هؤلاء الشباب، ظهر السقا في برنامج "مباشر مع عمرو أديب" ليعلن موقفه للشباب مؤكداً "أنا معاكم".


وأوضح السقا أنّه ذهب إلى ميدان التحرير ليلتقي بقيادات ثورة 25 يناير من الشباب لكنه للاسف لم يجد من يتحدث معه.
وناشد السقا الشباب بضرورة تكوين حزب أو ائتلاف ليحدد مطالبهم. كما تعهّد بأنه سيكون أداة لتوصيل هذه المطالب للحكومة.


كما تعهد السقا بأنّه على استعداد للذهاب إلى الميدان، واختيار شاب من هؤلاء للتحدّث مع أحد المسؤولين عن مطالبهم. وسيكون هذا الشاب في حماية السقا.


وأكد السقا أنّه ذهب إلى ميدان التحرير ليتحاور مع هؤلاء الشباب، وليس كما ردد بعضهم بأنّه ذهب ليتفاوض معهم لإنهاء التظاهر. وأكّد أنّه لا ينتمي إلى أي حزب سياسي.


وناشد الشباب بالمحافظة على البلد ومحاولة تكوين حزب حتى يتم التحدث معه، متسائلاً عن هوية الذي سيتحدّث إليه في حال تنحي الرئيس؟ وأضاف "أين أنتم أحنا علقنا عليكم آمالنا".

 

المزيد على أنا زهرة:
أفضل 10 عطور تهدينها للرجال
ماهو سر أحمر الشفاه "الأحمر" ؟
اختاري الغرة التي تناسبك
أحدث اطلالات الفنانة أحلام
جميلات بقصات شقيّة