"نوسة" تشعل الحرب مجدداً بين هيفا ورولا

دعاء حسن ـ القاهرة

  |   16 فبراير 2011

يبدو أن الحرب ستعود بين هيفا وهبي وعدوتها اللدودة رولا سعد. ويعود السبب هذه المرة إلى مسلسل "نوسة" التي رشحت له هيفا منذ البداية. وتسعى رولا سعد إلى خطف الدور من المغنية اللبنانية بعدما تردّد مؤخراً انسحاب هيفا من المسلسل.

وأكد السيناريست طارق بدوي في تصريح خاص لـ "أنا زهرة" أنّ هيفا عادت بالفعل إلى المسلسل، رافضاً الكشف عن أسباب الانسحاب ثم العودة، مشيراً إلى تلقيه اتصالاً من هيفا من أجل الاتفاق على جلسات عمل المسلسل.

وأوضح أنّ ثورة "25 يناير" أوقفت التحضيرات كلّها، وقد يتأجّل العمل إلى العام المقبل ليعرض في رمضان 2012، بعد انتهاء التعاقد مع شركة "عرب سكرين" التي كان يُفترض أن تنتجه. لكن حتى الآن لم يستقر على شركة الانتاج.

وعن الأحداث التي يتناولها المسلسل وخاصة أنّ المؤلف كان من المقيمين في ميدان التحرير منذ انطلاق الثورة، أشار طارق بدوي إلى أنّه كتب جميع حلقات المسلسل قبل الثورة. ويرصد العمل بعض رموز الفساد وبعض الشخصيات المقرّبة من النظام المصري من خلال فتاة تعيش في حي شعبي، وتعاني العديد من المشاكل التي تواجهها قبل أن تبلغ مكانة هامة في المجتمع.

وعما إذا كان ينوي إجراء تعديلات على السيناريو بعد الثورة، أشار إلى أنّ المسلسل لم يتطرق للثورة، لكن هناك تلميحات تشير إليها. إذ يرصد المسلسل الغليان الشعبي المصري الذي قد يقود إلى اندلاع ثورة.

وقد علمت "أنا زهرة" أن هيفا اعتذرت بالفعل للسيناريست طارق بدوي فور وصولها إلى القاهرة خلال "ثورة الغضب". وبعدها، رشح بدوي مواطنتها رولا سعد التي فرحت للغاية، إلى درجة أنّها أكدت للسيناريست أنها على استعداد لإنتاج المسلسل أو المشاركة في الإنتاج.

وفور علم هيفا بإسناد البطولة إلى رولا، تراجعت عن انسحابها واتصلت بالسيناريست، وأبلغته بأنّ لا أحد سيشارك في المسلسل إلا هي.

المزيد على أنا زهرة:
طرق طبيعية لتصغير مسامات البشرة
تعرفي على مكياج MAC لربيع وصيف 2011
5 أسرار جمال جديدة
نانسي عجرم.. وإطلالة بسيطة دائماً
جميلات بقصات شقيّة

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث