أفضل عطور رجالية لعيد الأب

زهرة الخليج  |   16 يونيو 2011

قالت العرب "كل فتاة بأبيها معجبة"، ومثلما نهادي أمهاتنا في مناسبات مختلفة ومنها عيد الأم، خصص العالم يوم 19 من يونيو حزيران كل عام للاحفتاء بآبائنا أيضاً والتعبير عن حبنا وتقديرنا لهم.


ومن أكثر الهدايا الجميلة التي نتداولها العطور، لذلك حرص موقع "أنا زهرة" أن يختار لك مجموعة عطور بعلب خاصة مخصصة للاحفتاء بعيد الأب من أبرز دور العطور العالمية.


1- عطور ’باكــو رابـــان‘ Paco Rabanne

عطر "1 مليون" 1 Million الرجالي: يعبر عن معانٍ جديدة للجمال الرجولي، فيبرز سحر الرجولة بأسلوب يجمع الجرأة مع حس الفكاهة لديه، ويستقي ذلك كله من عبق منعش من البهارات، وقلب العطر من عبير الزهور.

عطر "بلاك إكس إس" Black XS الرجالي: ستكتشف معنى التناقض المذهل بعبير قلب العطر الذي يجمع القسوة مع الرقة، حيث تحظى بروعة الرائحة الخشبية الشرقية مع عبق منعش ينبض بالحياة.

عطر"آلترا فيوليت" Ultraviolet الرجالي: لرجل متحرر، واثق ومفعم بالشاعرية، لا يتردد في اقتناء عطر منعش يحمل عبق الأخشاب الشرقية.

عطر "إكس إس" XS الرجالي: لإطلالة مفعمة بالرجولة، يصلك عطر يجمع الروائح الخشبية مع البهارات والزهور، فيرسم القوة في الشخصية.

عطر "باكو رابان بور هوم" Paco Rabanne Pour Homme الرجالي: عطر يعبر عن جوهر الرجولة وجمالها مع عبق السراخس العطرية.


2- عطور "برادا" Prada

تمّ ابتكار عطر "آمبر" Amber الرجالي من "برادا" Prada لرجل يحرص على التميز والجودة والأناقة غير التقليدية، حيث يمتزج عبقه القوي الراقي مع رائحة صابون الحلاقة المنعشة والنظيفة المستخلصة من السرخس، كما يجمع ببراعة كلاً من الانتعاش والشاعرية بعبير ينسجم مع البشرة.

وتحتوي العلبة أيضاً على كريم ترطيب لما بعد الحلاقة، بمركّب الفيتامين الذي يشكّل جزءاً ضرورياً من نظام العناية اليومي للرجل. فهو عبارة عن كريم خفيف يعمل على تهدئة وتلطيف البشرة بعد الحلاقة مباشرة بفضل احتوائه على تقنية استثنائية تسمح له بالانسياب إلى داخل البشرة ليعيد لها الحيوية والنضارة من جديد.


3- عطور كارولينا هيريرا

تقدم "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera بمناسبة يوم الأب، بتقديم طقم هدية مجاني من تشكيلة المستحضرات مع كل شراء لعطر 212 Sexy، فيحتوي الطقم على ماء عطر طبيعي سعة 100 مل، ومرطب لما بعد الحلاقة سعة 100 مل.

ويمزج العطر تناغم الشاعرية مع الرجولة، فيشبه في تركيبته إصدار عطر السيدات، لتكتشف من عبقه الأول نفحات من انتعاش الحمضيات، ثم يصلك عبق قلب العطر برائحة حيوية من البهارات، لينتهي بك المطاف بعبقه الأخير من العبير الخشبي مع لمسات شرقية.
أما مرطّب ما بعد الحلاقة 212 Sexy، فيعمل على تلطيف  البشرة، وهو مثالي لأصحاب البشرة الحساسة لاحتوائه على نسبة قليلة من الكحول.

كما تطرح Carolina Herrera عطرها الجديد "سي إتش" CH لرجل مغامر يعشق الحياة، فعبقه مستوحى من شخصية مفعمة بالرجولة والأناقة مع شيء من الغموض.

ويدخل في تركيبة عطر "سي إتش" CH للرجال نفحات الخشب والورود، فقد تم انتقاء مكونات العطر بعناية لتعكس المواصفات الأساسية التي يتحلّى بها رجل "سي إتش" CH، منها : المغامرة، وحسن التصرّف، والشغف، والشخصية المتميزة، والأناقة.
وكل عام وآبائنا بألف خير.

للمزيد:

اللون المثالي لظل العيون

عناية خاصة بفرشاة مكياجك

صور: مكياج نجوى كرم

فيديو: تأسيس ماكياج الوجه