سيرين عبد النور على "سوريا دراما"

زهرة الخليج  |   7 يونيو 2011

تعرض محطة "سوريا دراما" حالياً المسلسل اللبناني "سارة" الذي تلعب بطولته سيرين عبد النور وعددٌ من الفنانين اللبنانيين. ويرى بعض متابعي الدراما السورية أنّ عرض المسلسل على قناة سورية سينعكس إيجاباً على الفنانة اللبنانية. وقد يدفع ذلك بعض المخرجين والمنتجين السوريين إلى استقطاب عبد النور إلى أحد مشاريعهم مستقبلاً.

في السياق نفسه، أكدت بعض المصادر لـ"أنا زهرة" بأنّ عرض العمل الذي بات يُعرف بـ"مسلسل سيرين عبد النور" في الأوساط السورية هو تمهيد لمشاركة الفنانة اللبنانية في أحد الأعمال السورية. بل يعتبرون أنّها ستكون بديلة لفنانة لبنانية كانت ستلعب بطولة أحد المسلسلات التي تأجلت بسبب الأحداث التي تمر بها سوريا.

المصادر رفضت الدخول في لعبة الأسماء. لكن من المعروف أنّ مي حريري كانت ستلعب بطولة مسلسل "المصابيح الزرق" الذي كانت ستنتجه "المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني" التابعة للتلفزيون السوري ومن قنواته "سوريا دراما" التي تعرض مسلسل سيرين عبد النور. لكن أحداث سوريا دفعت إلى تأجيل المسلسل إلى العام المقبل. وهنا يطرح سؤال: هل هذا يعني أنّ سيرين ستكون بديلة لمي حريري؟

عبد النور التي تحتفل اليوم بمولودتها الأولى "تاليا" شاركت في العديد من الأعمال الدرامية كـ "سارة" الذي حقق نجاحاً واسعاً، خصوصاً أنّه عرض على قناة "ميلودي دراما" المصرية قبل أشهر، إضافة إلى مشاركتها العام الماضي في مسلسل "الأدهم"، وفيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة". وهذا ما دفع بعض المنتجين والمخرجين في القاهرة إلى الاستعانة بها في أعمالهم الدرامية. إلا أنّ حملها منعها من المشاركة في أي مسلسل.

يشار إلى أنّ هناك العديد من الفنانين اللبنانيين والعرب يشاركون هذا العام في الأعمال السورية منهم رولا سعد، وباميلا الكيك، وميس حمدان، وميرنا المهندس...

المزيد:
الإطاحة بمي حريري من الدراما السورية
مفاجأة: سيرين عبد النور لم ترشّح لمسلسل هنيدي
صور: دعي الزمن يتوقف مع ساعات Dior
فيديو: صباح الإمارات يستضيف مي كتبي