جويل: ظهرت ميلا كونيس بأجمل تسريحة دارجة في 2011

زهرة الخليج  |   24 مارس 2011

جويل ماردنيان تعلق على إطلالة النجمة الفاتنة ميلا كونيس التي ظهرت بها على السجادة الحمراء في الأوسكار، والتي تحدثت عنها الكثير من مجلات الأزياء والجمال الشهيرة، لنر ماذا تقول جويل عن شعرها ومكياجها:


لا بد أنك تعرفين عزيزتي الآن أن الشعر الملفوف "الكعكة" الشينيون و"البانز" هي الموضة الدارجة بقوة لتسريحات شعر صيف 2011. فقد اعتمدت كل عروض الأزياء من برادا إلى كليوي إلى دي في إف تسريحة رفع الشعر دراجة سواء بطريقة عفوية أو بشكل مشدود أو مرتخية قليلاً مع بضعة خصلات هنا وهناك.


وعلى السجادة الحمراء في الأوسكار كانت تسريحة ميلا كونيس غير مخيبة للأمل على الإطلاق، وكانت لها واحدة من أفضل التسريحات المرفوعة في الأوسكار. وقد جاءت متعددة الزوايا والتجعيدات فكانت ملائمة لفستانها الناعم من إيلي صعب. أحب كثيراً لون أحمر الشفاه الذي تضعه وهو Rose Pink. ومن الواضح أن ميلا المعروفة بإطلالاتها الفاتنة والرقيقة أحبت استخدام الريترو ستايل الدارج أيضاً للعام 2011 من دون أن يجعلها ذلك تبدو أكبر في العمر. ومن الواضح أيضاً أنه من المستحيل أن تظهر هذه النجمة إلا جميلة وفاتنة. مكياجها جاء مثل التوقيع الذي يؤكد سحرها، وبشرتها مضيئة وعيناها محددتان بالكحل الذهبي المتناسق مع شفتين ورديتين. أجدها جميلة جداً وأنيقة وهي في نظري فائزة.