كريمات تجديد وترطيب وراحة البشرة مع "مولتون براون"

زهرة الخليج  |   5 مارس 2011

أطلقت “مولتون براون” Molton Brown مجموعة جديدة من مستحضرات العناية بالجسم ذات الجودة العالية والشعبية الكبيرة، حيث تتألف من مكونات غنية وفعالة منتقاة من شتى أنحاء العالم.


تضم المستحضرات: مجموعة التجديد والترطيب والنوم ، كما أن لكل منها خصائص تميزه عن الآخر لتلبية هدف واحد، وهو التخلص من آثار التوتر والضغوط الناتجة عن الروتين اليومي. تعزز هذه المستحضرات من نظامك الجسدي من خلال مكونات طبيعية منتقاة بعناية بصورة تفوق قدرة المستحضرات الأخرى على المعالجة.


مجموعة التجديد
إنها بمثابة تمرين للبشرة يقوم على التنظيف العميق مع مركبات مضادة لأكسدة الشوائب والجزئيات الضارة، لتوفر لك خواص الحماية ولتضفي المظهر المنشود على بشرتك، كما أنها مثالية في أيام العطلات. وللسيدات العاملات لفترة طويلة أو لذوات الوقت الضيق. وللبشرة المرهقة والمهملة.


مجموعة الترطيب
كواحة وجدت في وسط صحراء جافة، تمنحك هذه المجموعة الترطيب المذهل للبشرة الجافة والحساسة مع تنشيط عميق للخلايا المرطبة للتخلص من الآثار المزعجة التي يسببها الجو للبشرة من خلال مجموعة فعالة من المكونات ذات الجودة العالية. وهي مثالية للبشرة الحساسة ولآثار التعرض المباشر للشمس والرياح. وللبشرة الجافة والمرهقة.


مجموعة النوم
ها قد حان وقت الاسترخاء الذي تتمنين، مع مجموعة النوم التي تمنح الجسم والعقل قسطاً من الراحة الحقيقية بعيداً عن القلق والتوتر. وهي مثالية للسيدات العاملات ذوات الوقت الضيق.