أصالة مستهدفة من ثلاثة رجال

رحاب ضاهر - بيروت  |   26 يناير 2011

لا تزال أخبار أصالة تحتلّ صفحات المجلات والمواقع الإلكترونية، ويبدو كأن هناك حملة للنيل منها. حالما هدأت المعركة التي بدأتها منذ أكثر من سنة مع الملحن حلمي بكر، شنّت معركة جديدة مع منير الوسيمي الذي أقحم نفسه في حرب التصريحات بين أصالة وحلمي بكر بما أنّه صديقه المقرّب، ومن الواجب نصرته والوقوف معه ضد أصالة. لم تهدأ تصريحات حلمي بكر ضد الفنانة السورية منذ أن أعلنت في برنامج "آخر من يعلم" أنّها تتمنى التعاون مع بكر، لكن كموديل في كليباتها وليس كملحن. ولعلّ أصالة محقة في تصريحاتها تلك كون حلمي بكر لم يقدم منذ سنوات لحناً "ضارباً" في الساحة الفنية. بل اكتفى بأن تكون تصريحاته هي التي "تكسر الدنيا"، إلى درجة لم يوفّر حمل نانسي عجرم وأمومتها. إذ سخر منها كونها ستصبح أماً للمرة الثانية، متسائلاً متى ستغني نانسي من ألحانه بعد الولادة أم بعد الرضاعة! هذا رغم أنّ نانسي لم تصرّح بوجود تعاون بينها وبين حلمي بكر. وكذلك الأمر بالنسبة إلى الكثير من الفنانين الذين ما عادوا يطرقون باب الملحن سليط اللسان. فلم يكن أمامه سوى أصالة ليخلص منها ثأره بعزوف الفنانين عن التعاون معه. فيما لم يجد أي مبرر يقدّمه في ما يخصّ مشاركته الفنانة الشابة أمنية سليمان في فيديو كليب من دون أن يقدم لها لحناً. مثلاً الموسيقار ملحم بركات شارك الفنانة كارول صقر منذ ثلاث سنوات في فيديو كليب الأغنية التي لحّنها لها "تصبح في" كنوع من التقدير لموهبة صقر. كذلك، ظهر زياد الرحباني في كليب أغنية "بنص الجو" التي لحّنها للفنانة التونسية لطيفة. والملحن طارق أبو جودة شارك يارا في كليب "بحلم بعينيك". هؤلاء لم يكونوا بحاجة لتسليط الضوء عليهم على عكس حلمي بكر الذي كان طامحاً بأن يسلط عليه الضوء من خلال الكليب، وجرّ معه صديقة منير الوسيمي للمشاركة في الكليب من دون أن تحقق أمنية أي نجاح أو نجومية حتى الساعة.


وحالما هدأت معركة أصالة ـ التي تعرف متى تهادن ومتى تهاجم ـ مع كل من بكر والوسيمي الذي تذكر فجأة الرسوم المتوجبة عليها لنقابة الموسيقيين، أطل طليقها أيمن الذهبي وصال وجال بكلامه عنها. تحول الذهبي إلى حديث الصحافة بسبب إساءته للشعب الفلسطيني، كون طارق العريان زوج أصالة الحالي فلسطيني الأصل. مع ذلك، قررت أصالة التزام الصمت حيال هذه الإهانة لها ولأمومتها في حين تولى جمهورها الرد على تصريحات أيمن الذهبي. وتم انتقاد الثلاثي "أيمن – حلمي – الوسيمي" وتم تركيب صورة ساخرة لهم تعلن عن مسلسل جديد بعنوان "طلعونا في التلفزيون والنبي" من بطولة حلمي بكر ومنير الوسيمي وإخراج أيمن الذهبي!


أيمن الذي صرح أنّ المسلسل الذي لن يحوي أي ذكر لصوت أصالة أو أغنياتها، أكّد أنّ العمل يحمل عنوان "لو تعرفوه" وهي أغنية لأصالة. لكنّه أوضح أنّ هناك أغنية لإليسا بالعنوان نفسه، وأخرى لميادة الحناوي.
وكان سبق للذهبي أن قدم للإعلامية نضال الأحمدية شيكاً على بياض من أجل أن تشارك في المسلسل، إلا أنّها رفضت.


أصالة التي تبدو مستهدفة من ثلاثة رجال، لا تكترث كثيراً لتصريحاتهم. إذ تواصل نشاطها الفني رغم ظهور علامات الحمل عليها. وقد تأكدت مشاركتها في "مهرجان هلا فبراير" الذي سيقام في الكويت الشهر المقبل. كما ستقدم دويتو غنائياً مع الفنان الشاب رامي صبري سيصدر تزامناً مع عيد العشاق. في حين لم يظهر حتى الآن إن كان مسلسل "طلعونا في التلفزيون" وصل إلى حلقته الأخيرة أم أنّه مستمر بأجزاء أخرى، وخصوصاً أنّ أيمن الذهبي يعقد جلسات عمل مكثفة من أجل أن يبصر مسلسل "لو تعرفوه" النور قريباً. في هذا الوقت، باشرت أصالة الاجراءات القانونية اللازمة لمنعه من تقديم سيرة حياتها في مسلسل.

 

المزيد على أنا زهرة:
مكياج متألق للبشرة الجافة
كوليت بولس الحلاني: لم أُعجب بنفخ خدود
النجمات العربيات بالشعر الأسود
أجمل إطلالات زينة كرم
مكياجك وردي و يوم الخطوبة والزفاف وردي