سلاف فواخرجي عروس... مرة ثانية

ياسر المصري - دمشق  |   30 نوفمبر 2010

كان ارتداؤها الفستان الأبيض أفضل طريقة للتعبير عن حبّها وعشقها للمسرح. هكذا ظهرت الممثلة سلاف فواخرجي أثناء تقديمها حفل افتتاح مهرجان دمشق المسرحي بدورته الـ15. وقد عبّرت عن سعادتها بتقديم الحفل الذي أقيم في دار الأوبرا في دمشق. وأكّدت أنّها كانت تجتاحها موجة كبيرة من المشاعر النبيلة خلال تقديمها الحفل. وأضافت أنّها شعرت كأنّها عروس تتألق ليلة زفافها على خشبة المسرح، خاصةً أنّ زوجها المخرج وائل رمضان شاركها تقديم الحفل. وقد ظهر هو أيضاً باللباس الأبيض على المسرح. وقد وصفت سلاف "أبا الفنون" بأنّه حامي الفن والفنانين، مضيفةً أنّها تشعر دائماً بالحنين إليه كما لو كان أحد أفراد أسرتها.


وأشارت الممثلة السورية إلى أنّه خلال أيام المهرجان، يتم التعرف على العروض المسرحية العربية والأجنبية، وتقام لقاءات بين الأشقاء المسرحيين العرب. كما تُعرض مسرحيات هامة جداً، بالإضافة إلى إمكان التعرف إلى تجارب الآخر من مختلف الدول المشاركة.


من جهة ثانية، تشارك فواخرجي بأعمال عدة ستقدمها خلال الموسم المقبل، منها مسلسل "في حضرة الغياب" الذي يتناول سيرة الشاعر الراحل محمود درويش ويخرجه نجدت أنزور، بالإضافة إلى مشاركتها في المسلسل المصري "وادي الملوك".


المزيد :
سلاف فواخرجي تغيب عن ترشيحات "أدونيا"
لأول مرة... سلاف فواخرجي صعيدية