"الدوخلة" يختتم فعالياته على... "أحبك يا وطن"

زهرة الخليج  |   30 نوفمبر 2010

كرّمت اللجنة المنظمة لـ"مهرجان الدوخلة الوطني السادس" الذي أقيم على شاطئ سنابس في محافظة القطيف جميع كوادرها الذين بلغ عددهم 1450 متطوعاً ومتطوعة.

 

 


وقد أقيم حفل التكريم في مسرح المهرجان بحضور أكثر من 600 كادر من الرجال والنساء.

 


وقد أشاد رئيس اللجنة المنظمة حسن آل طلاق بدور الكوادر المتطوعة من الجنسين في نجاح المهرجان، معتبراً أن "ما قدموه كان تحدياً نجحوا في تخطيه"، متمنياً أن يشاهد جميع الكوادر في المهرجان السابع.

 


وعُرض أوبريت الافتتاح "أحبك يا وطن" الذي يحمل توقيع حسين العبد المحسن إخراجاً. علماً بأنّه حظي بصدى واسع لدى زوار المهرجان الذي اختتم قبل أيام.

 

 


ثم تم تكريم اللجان العاملة في المهرجان، وجوال الترجي الذي دعم المهرجان إعلامياً، إضافة الى تكريم جوالات أندية "النور" و"السلام" و"الصفا".

 

 


وفي نهاية الحفل، ردد الحاضرون كلمات الوداع للمهرجان "الله وياك يا دوخلتي، حلليني وابري ذمتي"، وهي جزء من أوبريت "أحبك يا وطن".

 


كما حظي مهرجان هذا العام بزيارة صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود. وقد طافت في أرجاء المهرجان في يومه الأخير بدءاً من القرية التراثية، ومروراً بركن النحت على الرمال، ومعرض الفنون التشكيلية، والصور الفوتوغرافية، وصولاً إلى الخيمة النسائية.

 

المزيد:

 

رعب وضحك في مهرجان الدوخلة