حليمة بولند سئمت الأخبار السيئة

زهرة الخليج  |   11 سبتمبر 2010

بعد انتشار خبر المواطن الذي قطع يده بسكين وهو يشاهد برنامج "مسلسلات حليمة"، أعربت المذيعة الكويتية حليمة بولند عن استيائها من هذه الأخبار التي تطالها من كل حدب وصوب. وقالت "إذا كان الخبر المنقول صحيحاً، فأتمنّى الصحة والسلامة والشفاء العاجل له في أقرب وقت".

 


وكانت الصحف والمواقع الإلكترونية أوردت خبراً أفاد أنّ "مواطناً أربعينياً قطع يده بسكين حادة من دون قصد أثناء وجوده مع أصدقائه في إحدى الإستراحات في حي السويفلة في مدينة حائل، ونقل على إثرها إلى المستشفى".


وأكد مصدر طبي في "مستشفى الملك خالد" صحة الحادثة، موضحاً أن المواطن خ. م (41 عاماً) جاء إلى قسم الطوارئ في الثالثة والنصف فجراً، وهو يعاني من جرح مفتوح في راحة اليد، وكان ينزف بشكل حاد، نظراً إلى عدم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة له من خلال الضغط على الشريان الرئيسي الذي يمدّ المنطقة المصابة بالدم.

 


وأوضح أحد أصدقاء المصاب أنّه قطع يده بنفسه من دون أن يشعر، عندما كان يقوم بتقطيع فاكهة "الجح" لتناولها أثناء وجبة السحور وبينما كان يشاهد البرنامج الجماهيري على قناة mbc "مسلسلات حليمة". ولفت إلى أنّهم حاولوا إسعافه قبل نقله إلى المستشفى، إلا أنّ "حدة نزيف الدم استدعت نقله رغم رفضه الشديد".

 

موضوعات ذات صلة: