نتائج جوائز إيمي 2010

زهرة الخليج

  |   30 أغسطس 2010

حصد مسلسلا "ماد مين" Mad Men و"مودرن فاميلي" Modern Family أبرز جوائز إيمي هذه السنة. أمس، أُعلنت النتائج، فحصل " ماد مين" على جائزة أفضل مسلسل درامي فيما كانت جائزة أفضل مسلسل كوميدي من نصيب "مودرن فاميلي

".

وحصل الممثل الأميركي بريان كرانستون على جائزة أفضل ممثل دراما للسنة الثالثة على التوالي عن دوره في مسلسل "بريكينغ باد" Breaking Bad، بينما حصدت الممثلة كيرا سيدويك جائزة أفضل ممثلة في عمل درامي عن دورها في مسلسل "كلوزر" Closer.
وفاز الممثل جيم بارسونز بجائزة أفضل ممثل كوميدي عن دوره في المسلسل الكوميدي "ذا بيغ بانغ ثيري" The Big Bang Theory، في حين كانت جائزة أفضل ممثلة كوميديا من نصيب النجمة إدي فالكو عن دورها في مسلسل "نيرس جاكي" Nurse Jacky.

[صور: من هي نجمة جوائز إيمي 2010؟]

أما المخرج الأميركي راين مورفي، ففاز بجائزة أفضل مخرج تكريماً له على عمله في مسلسل "غلي" Glee.

كما نالت الممثلة جاين لينش جائزة أفضل ممثلة ثانوية عن شخصية سيو سيلفستر التي لعبتها في مسلسل "غلي"، والممثل إيريك ستونستريت جائزة أفضل ممثل ثانوي في فئة الكوميديا عن دور كاميرون تاكر في مسلسل "مودرن فاميلي".


وفاز الممثل آرون بول بجائزة أفضل ممثل ثانوي في دراما عن دوره في "بريكينغ باد"، وآرشي بانجابي بجائزة أفضل ممثلة ثانوية في دراما عن دورها في مسلسل "ذا غود وايف" The Good Wife.
وقدم جيمي فالون الحفل وانضم إليه في التقديم كلٌ من تينا فاي وكايت غوسلين وجون هام وبيتي وايت.

يشار إلى أنّ جائزة إيمي هي جائزة أميركية تمنح للمسلسلات والبرامج التلفزيونية المختلفة وهي المقابل لجائزة الأوسكار في السينما

.

يذكر أنّ النجم جورج كلوني تسلّم أيضاً جائزة إنسانية تقديراً لأعماله في هذا الإطار.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث