لتكن لكِ طلّة إيفا لونغوريا

زهرة الخليج  |   7 أغسطس 2012

كثيرات هن من تعجبهن طلّة واحدة من نجمات "Desperate Housewives" إيفا لونغوريا واحدة من سفيرات لوريال أطلّت في مهرجان كان بفستان أبيض طويل من تصميم إيميليو بوتشي. ولتكن لكِ طلّة لونغوريا في ذلك اليوم فإن أخصائي مكياج لوريال باريس العالمي جيمس كالياردوس، يقدم وصفة هذه الطلّة لقارئات أنا زهرة باتباعهن الخطوات التالية:

 

الخطوة 1- قبل البدء بوضع المكياج، لا بد من تنظيف البشرة و ترطيبها ليدوم المكياج لفترة أطول و يبدو أكثر اندماجاً مع البشرة. جربي مجموعة هايدرافريش للعناية بالبشرة من لوريال باريس Hydrafresh التي تحتوي على غسول الوجه اللطيف، التونيك، و كريم النهار الذي يمنح البشرة نفحة مضاعفة من الترطيب في الطقس الحار بفضل احتوائه على مركز مياه الينابيع الفرنسية. و لا تنسي أيضاً ترطيب أسفل العينين باستخدام مستحضر لوريال باريس كولاجين رينكل ديكريز للعينين Collage Wrinkle-Decrease Eyes. أما عن الشفاه، فاستخدام كريم الكولاجين مالئ الشفاه Collagen Lip Filler على محيط الفم و الشفاه سيعطيهما الامتلاء الجذاب دون الحاجة للجراحة؛ كما أنه يمنع تسرب أحمر الشفاه خلال التشققات إلى خارج حدود الفم، مما يضمن نتائج رائعة للمكياج.

 

الخطوة 2- بعد ترطيب البشرة ننتقل إلى كريم الأساس الذي يوحد لون و ملمس البشرة و يضفي عليها الإشراقة الطبيعية دون لمعان. كريم أساس مات مورفوز Matte Morphose الجديد من لوريال باريس هو المفضل لدينا لأن قوامه المخملي الخفيف يجعله ينتشر على البشرة بسلاسة ليخفي العيوب و الخطوط الدقيقة دون سد المسامات ليمنحك طلة مثالية لاسيما للتصوير. و للحصول على بشرة برونزية جذابة كبشرة إيفا، استخدمي البودرة البرونزية من لوريال باريس Glam Bronze على منطقة الأنف و الجبهة و الخدين.

 

الخطوة 3- يكمن سر جمال إيفا لونغوريا في عينيها، و هنا استخدمنا مسكارا الحجم إكسترا بالكولاجين من لوريال باريس Extra Volume Collagen لمضاعفة حجم الرموش دون تكتكل. وللحصول على حجم أكبر ضعي المزيد من الطبقات من هذه المسكارا مع السماح لكل طبقة أن تجف لمدة 20 إلى 30 ثانية قبل وضع الطبقة التالية. و من ظلال العيون، اخترنا اللون الفضي النقي من مجموعة كولور أبيل تريو الفضية و الذهبية المحدودة من لوريال باريس Color Appeal Trio Pure Silver ممزوج مع قلم الكحل الأسود.
الخطوة 4- لإكمال الطلة، استخدمي حمرة الشفاه كولور ريتش باللون العسلي النحاسي Color Riche Lipstick in Copper Honey ، و على أعلى الخدين ضعي حمرة الخدود ترو ماتش بلاش بلون روزي غلو True Match Blush in Rosy Glowلتمنحك المظهر الصحي المشرق.

 

رأي جويل 

ولكن رأي خبيرة التجميل جويل ماردنيان يختلف في طلّة لونغوريا، فتقول جويل : 

لست من معجبات إيفا لونغوريا، ولكن زوجي يعتقد أنها رائعة! أعرف بماذا تفكرنّ، ولكنني لا أشعر بالغيرة منها أبداً، كل ما هنالك أنني لا أجد في مظهرها شيئاً مميزاً."

 

لقد لاحظت أنّها تقوم برفع شعرها دائماً في مناسبات السجادة الحمراء! وأن ماكياجها تقريباً هو نفسه في كل مرة: "الشادو" الظلال الدخانية الداكنة، وأحمر الشفاه الشاحب اللون.
ومن بين هاتين الطلتين في الصورة، أفضّل شعرها المرفوع بأكمله لأنّه يعطي وجهها استدارة أكثر وطولاً أقل، بالإضافة إلى أنّني أحب تسريحات الشعر التي تبدو مسترخية وليست مشدودة على الوجه.

 


من الواضح أن إيفا تفضل الجمود في أناقتها، وأنّها ليست مرحة ومتجددة في طلاّتها، ربما لذلك لا أشعر أنّ إطلالتها من النوع الذي يستهويني.
أعتقد أنّها تلجأ لرفع شعرها باستمرار بسبب طولها المتوسطـ، أنتنّ تعرفن أن التسريحات المرفوعة تعطي المزيد من الطول، لاسيما وأنّها واحدة من النجمات الصغيرات في هوليوود.

يبقى هذا الرأي لجويل رغم وجود الكثير من المعجبات والمعجبين بمظهر النجمة لونغوريا، فإذا أردت طلّتها فليكن لكِ ذلك. 

 

:المزيد على أنا زهرة


تعرفي إلى ملكة جمال أميركا 2011

من أطلق الرصاص على ليدي غاغا؟

النجمات في طفولتهن: شيريهان ولدت نجمة... وبراءة الأطفال في عيني هيفا!

إليسا ممنوعة من الغناء في مصر؟

طوني خليفة ينتصر لحرية الإعلام ويستضيف قمر