أنجلينا جولي وفرزاتشي: قصة غرام

زهرة الخليج  |   28 يوليو 2010

يبدو أن أنجلينا جولي غارقة في حب تصاميم فرزاتشي الجديدة، ومن يلومها؟ فهذه الدار معروفة بفساتينها الراقية وأقمشتها الفاخرة وهي مفضلة لدى نجمات السجاة الحمراء. ولا يكاد يخلو أي حدثٍ فني ضخم من حضور هذا الاسم العريق.
وبالعودة إلى أنجلينا جولي فقد اختارت لإطلالاتها الثلات الأخيرة فساتين مميزة من فرزاتشي وذلك في إطار الترويج لفيلهما الجديد "سولت". ما رأيك أن نستعرض هذه الإطلالات؟


نقاوة الأبيض:
خلال الحملة الترويجية للفيلم التي بدأتها جولي في المكسيك اختارت فستان كوكتيل من الحرير الأبيض. كان الفستان بلا أكمام متوسط الطول وبقماشٍ مجموعٍ عند الصدر. ما يميز هذا الفستان هو القصة التي تجمع بين البساطة والأناقة وقد بدت فيه أنجلينا رائعة.


كلاسيكية الأسود:
في إطلالتها خلال مهرجان "كوميكون" في كاليفورنيا ارتدت أنجلينا جاكيتاً من الجلد الأسود وتنورةً سوداء ضيقة متوسطة الطول  ومرة أخرى نجحت جولي في الجمع بين البساطة والكلاسيكية في إطلالةٍ واحدة.


قوة الأحمر:
تبدو أنجلينا جولي ساحرةً في هذا الفستان المصنوع من الحرير والشيفون، فهو يلف جسمها بشكلٍ رائع كما أن لونه الأحمر الفاقع يتناغم مع لون بشرتها وشعرها الذي اختارت أن تتركه منسدلاً وبسيطاً. إنها حقاً إطلالةٌ تخطف الأبصار بتوقيع دارٍ عريق.
والآن شاركينا رأيك واختاري إطلالتك المفضلة لأنجلينا جولي بفساتين فرزاتشي.