غزلان: أنتظر خسارة 40 كيلوغراماً

غزلان: أنتظر خسارة 40 كيلوغراماً

تعود غزلان ناصر قريباً إلى جدة عائدةً من بيروت حيث انتهت من تصوير مسلسل "هوامير الصحراء. وتجسّد الممثلة السعودية هنا شخصيّة امرأة لبنانية تترك زوجها المليونير المصري للزواج من ثري آخر سعودي. ولأنّ المسلسل سيعرض على شاشة "أم بي سي" خلال رمضان، تحفظت...

تعود غزلان ناصر قريباً إلى جدة عائدةً من بيروت حيث انتهت من تصوير مسلسل "هوامير الصحراء. وتجسّد الممثلة السعودية هنا شخصيّة امرأة لبنانية تترك زوجها المليونير المصري للزواج من ثري آخر سعودي. ولأنّ المسلسل سيعرض على شاشة "أم بي سي" خلال رمضان، تحفظت غزلان عن كشف المزيد من القصة لتشويق الجمهور. كما ستكون متواجدة في مسلسل "بيني وبينك"، وفي حلقة بطولة ضمن مسلسل "طاش ما طاش" الذي قالت عنه مبتسمةً: "كم أنا محظوظة بالعمل مع نجوم "طاش". مشهد واحد معهم يعلق في ذهن الجمهور عاماًً كاملاً".


إلى جانب ذلك، انتهت الفنانة من تصوير مسلسل "أسوار 3"، و"الشبح"، و"الماشي". وستقضي شهر رمضان "في ربوع جدة عروس البحر" لتتفرغ لعمليات التجميل التي ستخضع لها على يد الجراح ممدوح عشي من أجل إنقاص وزنها. وقد اخبرتنا بأنّها فقدت حتى الآن ستّة كيلوغرامات، وتنتظر خسارة أربعين أخرى من أجل بلوغ الوزن المثالي، وهو 60 كيلوغراماً.

وقد أخبرت "أنا زهرة" مازحةً بأنّ هناك مُخرجاً سبّب لها عقدةً نفسيةً من وزنها الزائد، وتابعت: "هو محقّ، الوزن الزائد ينعكس سلباً على الناحية النفسية والصحية. لكنني لست منزعجة من نفسي، وأرى أنّ الجمهور يتقبّلني كما أنا". وأضافت: "جمهوري على "فايسبوك" يشجّعني ويقول إنّه راضٍ بشكلي، ويطالبني بعدم إتباع حمية". وتابعت قائلةً: "في بيروت، تفاجأتُ بالكثير من المعجبين الخليجيّين الذين قالوا لي إنّ الشاشة تُظهرني أكثر بدانةً من شكلي الحقيقي، وأنّ بعض السيدات لم يصدقن بأنّني لم أخضع حتى الآن لعملية من أجل تنحيف وزني بسبب الفرق بين الشاشة والحقيقة". وأوضحت أنّه خلال استضافتها في برنامج "التفاح الأخضر" على شاشة "أم بي سي"، فوجئت بأنّ الكاميرا تظهر الشخص أكثر سمنةً، مضيفة أنّ المذيعة رهف تتمتّع بقوام جميل، لكنّ الشاشة تضيف ما يقارب ستة كيلوغرامات.

موضوعات ذات صلة: