الخمسة الرائعون لهذا الصيف

زهرة الخليج / 2010-07-18T04:00:00Z / Published in
الخمسة الرائعون لهذا الصيف

قد يكون التسوق أمراً صعباً بالنسبة للبعض خاصةً مع كثرة المنتجات والصرعات وعدم معرفة ما يجب انتقاؤه. لذلك سنسهّل عليك الأمر ونقدم لك هذه اللائحة المختصرة التي تغنيك عن "اللّف والدوران" في المحلات والتي تحتوي على الأشياء الخمسة الأساسية التي يجب توافرها...

قد يكون التسوق أمراً صعباً بالنسبة للبعض خاصةً مع كثرة المنتجات والصرعات وعدم معرفة ما يجب انتقاؤه. لذلك سنسهّل عليك الأمر ونقدم لك هذه اللائحة المختصرة التي تغنيك عن "اللّف والدوران" في المحلات والتي تحتوي على الأشياء الخمسة الأساسية التي يجب توافرها في خزانتك هذا الصيف.

 

الفستان الأبيض:
الأبيض بلا منازع هو ملك الألوان الصيفية ويجب أن يكون لديك فستان أبيض قصير أو طويل من القطن أو الكتان. زيني هذا الفستان بحزامٍ ملون أو قلادةٍ طويلة لإضفاء حركةٍ مميزة. ما يميز الأبيض أنه يليق بكافة الألوان الأخرى وبالتالي لن يقيدك وسيكون من السهل عليك تنسيقه مع قطعٍ أخرى من الملابس والأكسسوارات.


الحقيبة الملونة الكبيرة:
من منا لا تحتاج إلى حقيبةٍ كبيرة تمكنها من حمل الحاجيات الكثيرة؟ وهذا الصيف يجب أن تزين ذراعك حقيبةٌ كبيرةٌ زاهية الألوان. هذه الحقيبة ستكون صديقتك في جميع الأماكن، على الشاطئ، في الرحلات، أثناء السفر وخلال المشاوير النهارية. وكلما كانت الألوان أبهى كلما لفتت إطلالتك الأنظار أكثر.


الحزام العريض:
أو كما أحب أن أسميه "الحزام السحري" لأنه كفيلٌ بتحويل زيك 180 درجة وخلق تناسقٍ لجسدك وكامل طلتك. استعمليه مع فستانٍ طويل "ماكسي" أو كنزة طويلة. موضة الحزام عادت بقوة منذ سنواتٍ ولا زالت تزين منصات عروض الأزياء العالمية. من الجيد أن يكون لديك حزام بلون البيج لأنه يليق بالكثير من الألوان الأخرى. كما أن الأحزمة ذات الألوان الفاقعة دارجة جداً هذا الصيف.
الأساور ذات الأيقونات المتعددة:
وهي غاية في الأنوثة وتضفي على زيك مظهراً عصرياً وشبابياً. وهي من القطع المتواجدة بكثرة هذا الموسم في كبرى دور الأزياء والأكسسوارات. بعض الماركات تمكّنك من اختيار الأيقونات التي تريدين إضافتها إلى السوار وهكذا يمكنك تصميم سوارك بنفسك وجعله قطعةً فريدة لا مثيل لها.


الصندل ذو الكعب العالي:
لا تكتمل موضة الصيف دون صندلٍ أنيقٍ بكعبٍ عالٍ. والمميز في هذا الموسم أن الكعب العالي طاغٍ وبقوة. وخاصةُ الكعب العريض المتصل أو الـWedges. وهناك تصاميم لا تعد ولا تحصى من هذه الصنادل فانتقي ما يناسبك منها وعززي إطلالتك بزوجٍ مميزٍ يبرز جمال ساقيك.
تذكري هذه الأشياء الخمسة في المرة القادمة التي ستذهبين فيها إلى التسوق وكوني الأولى في مسايرة موضة هذا الموسم.

Tagged under: