حلوى بتوقيع زهير مراد

زهرة الخليج / 2010-07-05T21:01:04Z / Published in
حلوى بتوقيع زهير مراد

pp"أنثويّة ورومانسيّة".. هكذا يصف مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد حلوى "عقدة الحب" وهي أول حلوى من تصميمه. ويقول مراد: "في ثقافة الفنغ شوي تمثل الربطة الحب الخالد الذي لا ينتهي. إنها رمز الشغف الذي أحس به عند البدء في مجموعةٍ جديدة، فالربطة أو عقدة لف...

pp

"أنثويّة ورومانسيّة".. هكذا يصف مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد حلوى "عقدة الحب" وهي أول حلوى من تصميمه. ويقول مراد: "في ثقافة الفنغ شوي تمثل الربطة الحب الخالد الذي لا ينتهي. إنها رمز الشغف الذي أحس به عند البدء في مجموعةٍ جديدة، فالربطة أو عقدة لف الهدايا هي إشارة أخيرة تغلف الجمال وتكمل الإبداع".
جاءت فكرة التصميم بعد أن دعى مقهى "دو لا بيه" في باريس مصممي الأزياء إلى المبادرة في تقديم تصاميم مختلفة للتورتا والحلوى ضمن الاحتفال بموضة الحلوى التي انطلقت منذ خمس سنوات. وكان زهير مراد هذا العام ممن تحمسوا للفكرة وقام بتصميم حلوى "عقدة الحب" وهكذا ستكون هذه التورتا متوفرة منذ 16 سبتمبر (أيلول) المقبل وسيستمر عرضها حتى 15 يناير (كانون ثاني) 2011.
صمم مراد التورتا على شكل صندوقٍ ثمين وكأنّه معقود بشريطين حريرين، أما مكوناتها فهي قطع من الشوكولاتة الداكنة والحليب الدسم بنكهة الشوكولا. كما يمكن الإحساس بقوة بمرارة البرتقال، والاستمتاع كذلك بطعم عجينة اللوز التي تغطي التورتا بالإضافة إلى التوت البري، ويتوج هذه القطع التي يبلغ سعر الواحدة منها 15 يورو شريطاً من الشوكولا السوداء.

Tagged under: