جهاز جديد يزيد جمالك أثناء الاستحمام

زهرة الخليج  |   1 مارس 2011

فوائد الجمال التي تحصلين عليها من الاستحمام تتعلق عادة بما تستخدمين فيه: الشامبو، البلسم،غسول الوجه، مقشر الجسم ..إلخ القائمة. ولا يمكنك أن تعتمدي على استحمامك ليقوم بعمل سحري في تفتيح بشرتك أو تحسين إطلالتك. أم أن ذلك أصبح ممكنا؟


ابتكرت الشركة النيوزيلندية Methven جهازاً جديداً أطلقت عليه اسم Satinjet Maia. وقد تم تطوير هذا الجهاز تحت إرشادات أطباء الجلد. ويستخدم هذا الـ Satinjet Maia في توجهيه وتحديد حركة الماء على جسمك بحيث تحصلين على مساج من أيد محترفة، مساج مخصص لتحسين حالة البشرة.


كما يحتوي الجهاز على قطعة مصفية للكلورين تحتوي على فيتامين سي وتمنع تعرض الشعر للكلورين وتحسن من نسيج البشرة. وتزيد من ترطيب الشعر، خاصة الشعر المصبوغ.
وكلما حركت رأسك تغيرت حركة الماء بحسب حركة رأسك لتقوم بعمل دوائر من تدفق الماء على الرأس والجسم، محرضة بذلك حركة الدورة الدموية بشكل منتظم بحيث تساعدك على الاسترخاء.


واحدة من أهم مزايا هذا الجهاز "مساج الوجه" فيمكنك أن ترفعي وجهك أمام الماء الآن دون أن تتوقفي عن التنفس، إذ يترك الجهاز التدفق ينساب بطريق تسمح بوجود منطقة خاصة خالية تساعدك على الاستمرار بالتنفس والاستمتاع بمساج الماء على الوجه.