#أخبار الموضة
لاما عزت 3 مارس 2011
أعلن مول الإمارات عن إطلاق حملةٍ غير مسبوقة في مفهومها وفكرتها عبر موقع «فيسبوك» وذلك في الفترة من 12-1 مارس 2011 داعياً المتسوقين الشغوفين بمتابعة أحدث صيحات الأناقة والموضة العالمية وكذلك الشغوفين بموقع التواصل الأشهر عالمياً «فيسبوك» إلى الانضمام إلى الحملة.
فخلال كل يومٍ من أيام الحملة المُعنونة Style MOEments (يشير الاختصار MOE إلى اسم المول باللغة الإنجليزية) ستقدِّم نخبة منتقاة من خبراء الموضة والأناقة والجمال بدبي عبر صفحة «فيسبوك» (www.facebook.com/MallOfTheEmirates) نصائحها عن أحدث صيحات الموضة والأناقة لموسم ربيع/صيف 2011.
فخلال الحملة، ستقوم المُدوِّنة المختصة في عالم الموضة والأناقة تالا سمان (www.myfashdiary.com) وخبيرة الجمال والمدوِّنة الشهيرة هدى قطان (www.hudabeauty.com) بنشر أفكارٍ عن أحدث صيحات تصفيفات الشعر وألوان وتصاميم الملابس، وما يتعيَّن على الشغوفات بالموضة اتباعه وتجنبه، وكل ما يتعلق بهذا المجال، ليحصل زوار صفحة «مول الإمارات» على نصيحةٍ متخصِّصةٍ قبيل انطلاق موسمٍ حافلٍ بالفعاليات في دبي التي تستلزم ارتداء ما يتفق مع الموضة السائدة لهذا الموسم.
ولتحفيز المتابعين للحملة على المشاركة فيها أعلن «مول الإمارات» عن جائزة بقيمة 30,000 درهم تتضمن بطاقة هدية من «مول الإمارات» بقيمة 5000 درهم، وجولة تسوُّق بقيمة 5000 درهم من متجر Marc by Marc Jacobs، وسلة مستحضرات تجميل بقيمة 1000 درهم من متجر Sephora، وإقامة مجانية في جناح بـ «فندق بولمان مول الإمارات» مع وجبة فطور لشخصين، بالإضافة إلى جلسة تصوير على يد محترفين وعرض الصور في مجلة MOEments Magazine التي يصدرها «مول الإمارات»، بالإضافة إلى جلسة تصفيف شعر ومكياج مع خبيرة التجميل هدى قطان.