كريم لشد البشرة من Clarins

زهرة الخليج  |   15 مارس 2011

يتغير الجسم بسبب تغيرات متعلقة بالعمر أو الوزن أو الحمل. ويفقد الجلد على جانبي الفخذ والذراعين من الداخل مظهره السلس والمشدود بينما تستغرق علامات التمدد وقتاً قبل أن تحتفي، ليتسم الجلد بوجود التجاعيد والخطوط ويبدو أكبر حجماً من خطوط الجسم. وفي الواقع فإن ما يحدث هو فقدان الجسم لمرونته وكثافته.
الكثافة والمرونة. وخلف كل من هاتين الكلمتين توجد شبكة من الألياف الجلدية الحيوية وهي ألياف الكولاجين والألياف المرنة. وحتى اليوم لا تزال منتجات شد البشرة تعتمد أولاً وأخيراً على ألياف الكولاجين التي تحمي كثافة ولون البشرة. وقد اتخذت كلارنس للأبحاث، الجهة المتخصصة والخبيرة في مجال العناية بالجسم، خطوة للأمام من خلال منتجها Extra-Firming Body Care. فبفضل اكتشاف الدور الهام لبروتين إيميلين-1 في مواد التحميل، فقد تم تركيب كريم و لوشن Extra-Firming Body Care بحيث يساعد على حماية البشرة ومصادر المرونة الطبيعية فيها.
كيف يساعد مستحضر Extra Firming Body Care في حماية الألياف المرنة؟
لنلقي نظرة عن كثب. تشكل جزيئات الإيلاستين 90% من الألياف المرنة، لتعمل شبكة من الألياف الدقيقة التي تسمى الميكروفيبريل، تجمع الجزيئات معاً لتماسك البنية بكاملها معاً. وقد اهتمت كلارنس للأبحاث بشكل خاص في إحدى تلك الجزيئات الهامة التي تضمن الترتيب الصحي لألياف البشرة وبروتين الإيميلين، وقد أظهرت كيف تقل نسبتها مع تقدم السن.

الزعتر الليموني يساعد في الحفاظ على مرونة الجلد الطبيعية
يعتبر الزعتر الليموني عشبة صغيرة تنمو في منطقة البحر الأبيض المتوسط وهي مشهورة بين الطهاة بفضل عطرها الليموني الذي تطلقه الأوراق عندما يخلط مع الطعام او يستخدم في تتبيله.
واليوم يلعب الزعتر الليموني دوراً بارزاً في مستحضرات التجميل. يتم الحصول على المستخلص الذي تستخدمه كلارنس للأبحاث من الزعتر الليموني العضوي الذي أظهر فعاليته العالية في تعزيز إنتاج الإيميلين-1 في الاختبارات التي اجريت على عينات من الألياف البشرية. ويساعد الزعتر الليموني في تجنب فقدان شد البشرة ويعيد إليها مرونتها الطبيعية.
كريم غني أم لوشن ناعم؟
يرضي Extra Firming Body Care كافة أنواع البشرة، فالكريم يتميز بقوام غني للغاية ليمنح البشرة نعومة لا تضاهى وراحة بالغة بفضل مكونات زبدة الشيا وزيت البندق والجوجوبا.
أما لوشن Extra Firming Body Lotion فيترك الجلد سلساً ناعماً وطرياً، كما يمنحه راحة واسترخاء بفضل زبدة الشيا. تضم التركيبة مشتقات المنثول لشعور رائع بالانتعاش. فالمستحضرات تتوافر بقوام ناعم وبألوان البشرة الطبيعية وعطر الزهور الرقيق مع درجات من الخشب لتمنح البشرة أثر الشد الفوري بفضل وجود سكر الشوفان في التركيبة.