عطر L’Intense الجديد من جيفنشي

زهرة الخليج  |   16 مارس 2011

ليف تايلر ليست فقط مُلهمَة عطر Very Irresistible Givenchy، بل أصبحت حقاً مصدر وحيه الفنيّ الأول. منذ عام 2003، يتطوّران سوياً، مستمدّين وحيهما الواحد من الآخر، إنّه لقاء فريد من نوعه و"حبّ من أوّل نظرة" يدوم بين "الدار" ورمزها المتألق.


اليوم، تكشف Liv Tyler عن ناحية من شخصيّتها ما زالت تتمتع بهذا السحر الذي لا يقاوم، وقد ازدادت أكثر فأكثر، ثقة بالنفس وجاذبيّة وجمالاً.


إنّ ماء العطر "جيفنشي" Very Irresistible Givenchy L’Intense، يعبّر عن جاذبيّة امرأة عصريّة بكلّ معنى الكلمة.
مع ماء العطر الجديد من "جيفنشي"، تبرُز Liv Tyler اليوم على ثقة أكبر بنفسها؛ فتبدو أكثر قوّة وتحرُّراً، إذ يتخذ اسلوبها الشخصي طابع الـ"Rock Attitude"، وهو، رغم صفاته الحديثة والعصريّة، لم يؤثر على طبيعتها الذاتيّة العميقة.


وهو أيضا اشراق المرأة الجريئة والواثقة من نفسها، التي يتغنّى بها "جيفنشي" ويصمّم لها الأزياء المميزة منذ البدء، والتي يعطيها Riccardo Tisci اليوم طابعاً جديداً يتّسم بمزيج من القوة والنعومة في الوقت نفسه.
إنّ قارورة عطر "L’Intense" الجديدة، بتصميمها الوفي للشكل الملتوي "Twist"، تقارب بشكل وثيق أناقة أزياء "جيفنشي". إنها قارورة ذات خطوط نقيّة ودقيقة، تكتسي مُدرَّجاً من الألوان الخوخيّة الفضفاضة، التي تكاد تقترب من اللون الأسود القاتم. أنيقة وممشوقة القامة، تبدو القارورة مزيَّنة بنقش فضيّ اللون، فخم وبرّاق، ذات بنية دقيقة وأسلوب تجريديّ في آن معاً. أمّا السائل، وهو زهريّ اللون، فيظهر من وراء زجاج القارورة الشفاف، موحياً بجاذبية قويّة ومثيرة.


تركيبة العطر مؤلفة من اليانسون وعطر الخوخ الغنيّ باللبّ والماويّة والوردة التركيّة، وهي وردة باهرة الجمال، ومن ثم، ينبعث دفق من المِسك الأبيض، تضفي عليه زهرة البتشولي رائحتها القويّة والغنيّة بالخلاصات العطريّة المختلفة "chypre".

 

المزيد على أنا زهرة

شيريل كول: أرتدي جينز يبرز محاسني

فستان زفاف ألكسندر ماكوين يثير ضجةً كبيرةً في باريس

موضة الملابس الرجالية تقتحم خزانتك

ما رأي جويل بإطلالة أليسا وأصالة وكيرا؟

إطلالات شيرين بين الأمس واليوم