حليمة تنافس شجون الهاجري... بخفّي حنين

زهرة الخليج  |   20 مارس 2011

يبدو أنّ المذيعة الكويتية حليمة بولند استسلمت لقرار وقف برنامج "مسلسلات حليمة"، وأقرّت بأنّها فشلت في حجز مكان لها في الفضائيات المعروفة عربياً في رمضان المقبل. هكذا، اختارت الطريق السهل وهو العودة إلى القنوات المحلية في بلادها، لينطبق عليها ما قيل قديماً: "جئتكم بخفّي حنين".


هكذا وبـ "خفي حنين"، تحاول بولند منافسة مواطنتها شجون الهاجري، بعدما نجحت في أن تكون مذيعة برنامج مسابقات خلال رمضان المقبل على قناة "فنون" التي تعرض برنامج مسابقات آخر هو "شوجي" الذي تقدّمه شجون. وسيكون البرنامج وفق جريدة "السياسة الكويتية" مسجّلاً. وأكدت الصحيفة أنّ حليمة قررت تغيير طريقة تقديمها في هذا البرنامج. غير أنّ معلومات "أنا زهرة" تشير إلى أنّ هذا القرار كان شرط إدارة القناة كي يتم عرض البرنامج وليس بقرار من حليمة. وبحسب مصادر كويتية، علمت "أنا زهرة" أنّ حليمة تندرج ضمن عدد من المذيعات اللواتي دخلن في منافسة لتقديم البرنامج.


وقالت مصادر مطلعة إنّ حليمة تحاول استعادة جمهورها من خلال هذه القناة التي حرصت بعلاقاتها فيها أن يكون لها برنامج من أجل سحب البساط من تحت أقدام مواطنتها شجون الهاجري من خلال نجاح برنامجها. وتريد حليمة أن تؤكّد بأنّها مذيعة بينما شجون "ممثلة، ونجاحها في تقديم البرنامج يعود إلى غياب منافسين لها" على حد تعبير حليمة.

 

المزيد على أنا زهرة

شيريل كول: أرتدي جينز يبرز محاسني

فستان زفاف ألكسندر ماكوين يثير ضجةً كبيرةً في باريس

موضة الملابس الرجالية تقتحم خزانتك

ما رأي جويل بإطلالة أليسا وأصالة وكيرا؟

إطلالات شيرين بين الأمس واليوم