برنامج لشد البشرة من Guerlain

برنامج لشد البشرة من Guerlain

كانت دار "جيرلان" Guerlain قد أطلقبت العام الماضي السيروم المعزّز للشباب "أباي روايال" ABEILLE ROYALE Youth Serum.والآن يوسع عالم "أباي روايال" Abeille Royale نطاقه ليصبح برنامج شدّ مخصّص لتصحيح التجاعيد مع طرح مستحضريّ كريم للنهار يتماشيان مع أنواع...

كانت دار "جيرلان" Guerlain قد أطلقبت العام الماضي السيروم المعزّز للشباب "أباي روايال" ABEILLE ROYALE Youth Serum.
والآن يوسع عالم "أباي روايال" Abeille Royale نطاقه ليصبح برنامج شدّ مخصّص لتصحيح التجاعيد مع طرح مستحضريّ كريم للنهار يتماشيان مع أنواع البشرة المختلفة وكريم ليلي. ولإتمام عمل السيروم المعزّز للشباب Youth Serum، تبتكر "جيرلان" Guerlain ثلاثة كريمات جديدة للعناية بالبشرة:
1- كريم النهار الشادّ لتصحيح التجاعيد

 WRINKLE CORRECTION FIRMING DAY CREAM للبشرة العادية المائلة إلى الجافّة
ينساب الكريم المتوازن على البشرة. وتمنح التركيبة "الكريمية المخفوقة" المذهلة البشرة تجربة حسيّة شهيّة وتتركها ناعمة وساتينية. تخفّ التجاعيد الظاهرة والخطوط الرفيعة. وتروي الزيوت النباتية وموادّ البوليول المرطّبة عطش البشرة باستمرار، ضامنة تماسكاً متجدّداً وراحة دائمةً مع كلّ يوم يمرّ.
تساعد المادّة البوليميرية على تمليس البشرة. أمّا النتيجة، فهي كريم رقيق وفائق الفعالية ومُرهف يجمع خبرة "جيرلان" GUERLAIN لإبراز وجه مشرق.
2- كريم النهار الشادّ لتصحيح التجاعيد

WRINKLE CORRECTION FIRMING DAY CREAM للبشرة العادية المائلة إلى المختلطة
يمنح هذا الكريم الرقيق الذي يروي عطش البشرة راحة للبشرة الميّالة إلى التزييت. يتمّ امتصاص المستحلب الخفيف والسخيّ والمتوازن فوراً. وتترك التركيبة الممتلئة غشاء خفياً مزيلاً للمعية على سطح البشرة. فتبرز بشرة ناعمة ومخملية، بفضل تركيبة غنيّة بالبودرة ذات قدرة الامتصاص العالية، لمفعول موازن. كما تضفي الجزيئات اللؤلؤية الملوّنة لمسة من النور.
3- كريم الليل الشادّ لتصحيح التجاعيد 

WRINKLE CORRECTION FIRMING NIGHT CREAM
يمنح كريم الليل الغنيّ والمريح بشرتكِ نضارة بينما تنامين. وينساب المستحلب الكريمي المركّب والمطمئن على البشرة كالحرير. فور وضعه، تشكّل تركيبته المميّزة والعملية متعة نقيّة. وتساعد العوامل المبلمرة والمرطّبة التي تشكّل غشاء على منح البشرة ترطيباً كاملاً يدوم، ليلةً بعد ليلة.
إرشادات الاستعمال
يوضع كلّ يوم على الوجه والعنق، صباحاً ومساءً، بعد السيروم المعزّز للشباب "أباي روايال" Abeille Royale Youth Serum.

Tagged under: