جنان بكر منتجة وممثلة من جديد

ياسر المصري - دمشق  |   23 مارس 2011

بعدما توجّهت إلى الإنتاج قبل عامين من خلال مسلسل "إذاعة فيتامين" الذي لعبت بطولته أيضاً، تستمر الممثلة جنان بكر في الإنتاج والتمثيل بشكل متواز. إذ تصوّر حالياً دور البطولة في المسلسل الذي تنتجه أيضاً ويحمل عنوان "الشبيهة". وتجسد فيه شخصيتين: الأولى "خلود" وهي شابة تعرضت لحادث سير وماتت. والثانية هي "عذاب" التي تتقمّص شخصية خلود بعد موتها، وتشبهها بشكل كبير.
وبين الشخصيتين، تتسارع وتيرة الأحداث وتتصاعد بين أبطال العمل الذي يخرجه فراس دهني.
وكانت الممثلة السورية صرّحت بأنّها تختار الدور الذي يرضي طموحها، وخصوصاً أنّها المنتجة، مشيرةً إلى أنّ عملها في الإنتاج يمنحها متعة الإنجاز. أما عملها كممثلة، فيشعرها بالتجدد، ويجعلها تتذوق نكهة النجاح والتميز.
وتشارك في المسلسل مجموعة من الممثلين السوريين منهم: ديمة الجندي، وضحى الدبس، وهو من تأليف محمود سعد الدين.
من جهة ثانية، تحل بكر ضيفة على إحدى حلقات المسلسل الكوميدي "صايعين ضايعين" مع المخرج صفوان نعمو. إذ تجسد دور مطربة مشهورة تنزل في الفندق الذي يعمل فيه بطلا المسلسل أيمن رضا وعبد المنعم عمايري. وعندما تطلب منهما جلب مصفّف لتسريح شعرها، يتحايلان عليها ويقومان بالمهمة لاستغلالها مادياً، فيشوّهان شعرها وتلغي حفلتها.
كما يعرض لبكر حالياً مسلسل "مطلوب رجال" الذي أشرف عليه المخرج حاتم علي. وتجسّد فيه دور "مريم" الفتاة الخليجية التي تعشق الموضة والألبسة والمكياج.

 

المزيد على  أنا زهرة

العباءة في 3 ستايلات، أيها تفضلين؟

5 صيحات أكسسوارات يجب أن تحصلي عليها هذا الربيع

شانيل إيمان: أنا محظوظة لأن المصممين يحبونني

هايدي وباريس في ذات الفستان الذهبي

15 لوك رائع مع الجينز