أسوأ 5 إطلالات هذا الأسبوع

زهرة الخليج  |   21 فبراير 2011

شهد الأسبوع الماضي الكثير من المناسبات العالمية الهامة التي تسابقت النجمات لحضورها والظهور فيها بأبهى طلة.
إلا أن مفهوم "أبهى طلة" كان غير واضحاً بالنسبة لهؤلاء الشهيرات اللواتي أخطأن الاختيار بنظري هذا الأسبوع.


ريهانا:
على سجادة حفل Brit Awards في 15 فبراير/ شباط الحالي اختارت ريهانا فستاناً ملفتاً من مجموعة Christian Dior لربيع وصيف 2010. الألوان كانت فاقعة ومتضاربة مع لون شعرها الأحمر. قد يبدو هذا الفستان جميلاً على دمية باربي ولكن ليس على السجادة الحمراء. أحب جرأة ريهانا الدائمة وإطلالاتها غير المتوقعة لكنها لم توفّق في رأيي هذه المرة.


جيسيكا بيل:
الكآبة تنضح من إطلالة جيسيكا بيل هذه التي تبدو فيها كجدةٍ عجوز تستعد للخروج لشراء مؤونة المنزل. ارتدت جيسيكا هذا الفستان الكحلي خلال العرض الأول لفيلمها الجديد The Adjustment Bure اللون كئيب والقصة تخفي معالم جسدها. كما أن الحذاء ممل وباهت والتسريحة معدومة. لو كنت مكانها لوضعت حزاماً أحمر حول الخصر مع حذاءٍ أحمر أيضاً وجعلت الشعر منسدلاً مع لونٍ فاقعٍ على الشفاه.


كورتني كارداشيان:
على أحدٍ ما أن يخبر كورتني أن ريش العصافير لا يعد أحد صيحات الموضة. فخلال مناسبةٍ عامة في لاس فيغاس الأسبوع الماضي اختارت نجمة الواقع هذه فستاناً مزيناً بما يشبه ريش الطيور عند العنق والأكتاف من تصميم BobyAm، وأنهت الإطلالة بحقيبة كلاتش من Chanel وحذاء لوبوتان. التسريحة كانت مريعة أيضاً ولم تنجح في تحسين إطلالة كورتني. الريش جميل على الملابس أحياناً لكن هذه ليست الطريقة الصحيحة لارتدائه.


ليتون ميستر:
خلال عرض مارك جيكوبز لجموعته الجديدة في أسبوع نيويورك للموضة الأسبوع الماضي كانت ميستر حاضرةً في كواليس العرض مرتديةً فستاناً أحمر من تصميم جيكوبز نفسه، إلا أن الفستان ذكرني بملاءة الطاولة في مطعمٍ إيطالي، ومكياج ليتون الباهت وتسريحتها المنسدلة ساهمت في إضعاف الإطلالة وحرمانها من البريق. الشيء الوحيد الذي أعجبني كان الحذاء بستايله المبتكر.


هيلينا بونام كارتر:
بدت هذه الممثلة الموهوبة ككرةٍ كحليةٍ منتفخةٍ خلال مهرجان برلين السينمائي في 16 فبراير/ شباط الحالي. فهذا الفستان الذي أعتقد أنه من تصميم فيفيان ويستوود يعتبر آخر ما قدمته كارتر من كوارث إلى عالم الموضة. قصة الفستان ضائعة وغير محددة الملامح كما أن قماشه اللماع وقماش الكاب الشنيع يجعلانه يبدو رخيصاً ومبتذلاً.

 

 

المزيد على أنا زهرة:
قفطان أسماء المنور يطيح بـ "كافالي" غادة
غادة عبد الرازق تستعين بابنتها في تظاهرات التأييد
ماذا لو تحجّبت هيفا ونانسي وإليسا؟
ليلى غفران: دعوا ابنتي ترقد بسلام
أجمل تسريحات النجمات