أسوأ 10 تسريحات للنجمات على السجادة الحمراء

أسوأ 10 تسريحات للنجمات على السجادة الحمراء

حتى النجمات اللواتي لديهن خبراء تجميل ومكياج وشعر يظهرن أحياناً بأسوأ الإطلالات. والنتيحة تكون هجوماً عليهن من صحافة النجوم، وخيبة أمل لمعجبيهن. موقع "انا زهرة" تجول بين الحفلات المختلفة التي أقيمت منذ شهر فبراير (شباط) الماضي وحتى مارس (آذار) ليرصد...

حتى النجمات اللواتي لديهن خبراء تجميل ومكياج وشعر يظهرن أحياناً بأسوأ الإطلالات. والنتيحة تكون هجوماً عليهن من صحافة النجوم، وخيبة أمل لمعجبيهن. موقع "انا زهرة" تجول بين الحفلات المختلفة التي أقيمت منذ شهر فبراير (شباط) الماضي وحتى مارس (آذار) ليرصد أسوأ الإطلالات في الغولدن غلوب والغرامي والأوسكار:


1- سكارلت جوهانسون
رغم أنها كانت ترتدي ثوباً رائعاً من تصميم إيلي صعب، لكن سكارلت جوهانسون ظهرت بتسريحة لا تليق بموديل الفستان، يبدو أن مصمم تسريحتها هذه استوحاها من أفلام مصاصي الدماء أو أحد مشاهد الرعب التي يقف فيها شعر الرأس.


2- لي ميشيل
من فعل بلي ميشيل هذا؟ إنها أسوأ إطلالة لها على الإطلاق. المكياج كان باهتاً جداً وأظافرها مقصوصة بالكامل. والمجوهرات التركوازية لم تكن تليق أبداً بالفستان الوردي الفاقع. أما التسريحة فكان من الأفضل أن تترك شعرها منسدلاً مع هذا الثوب.


3- كريستينا هندريكس
كانت تسريحتها تشبه كتف الفستان المكشكش، وكذلك ضاع اللون الجميل لشعرها مع لون الفستان. وظهرت ببشرة باهتة.


4- كريستينا أغيليرا
ظهرت كريسيتنا أغيليرا أكثر امتلاء بخمسة كيلوات على الأقل بسبب هذا الثوب الذي كان مثار سخرية الصحافة الغربية. ولم يتوقف الحديث على الثوب فالتسريحة ولون الشعر والمكياج رغم محاولة إغيليرا أن تظهر بستايل ريترو لكنها لم تفلح في تحقيق هذه الخلطة العجيبة مع هذا الثوب والشعر الشبه بلاتييني.


5- جينيفر لوف هويت
ظهرت جنيفر لوف هويت وكأنها ذاهبة إلى حفلة في الثانوية العامة أو عيد ميلاد صديقتها وليست على السجادة الحمراء وبين النجوم. مكياج عينيها كان بائساً فعلاً.


6- جايما ميز

للأسف كان لون كريم الأساس لايناسب لون جسمها، فظهرت ذراعاها بلون ووجها بلون آخر. وتسريحة شعرها تجعل وجهها العريض أكثر عرضاً. واللون الأسود لا يحتمل كل هذه البهجة والشخصية المرحة التي تجسدها ميز.


7- هايدي كلوم
انتقدت هايدي كلوم كثيراً لأن تسريحتها ومكياجها وفستانها يمكن ارتداؤه في أي مكان إلاّ على السجادة الحمراء!


8- آنيت بيننغ
ربما كانت تحتاج آنيت بيننغ إلى الذهاب إلى أي مصفف شعر أو ربما استعمال القليل من الواكس أو الجل لتصفيف شعرها قبل الذهاب إلى حفل "الغولدن غلوب" هذا العام. رغم ذلك عادت بيننغ بجائزة وانتقاد لاذع على إطلالتها!


9- كيلي أوزبون
كانت كيلي أوزبون أسوأ النجمات إطلالة في حفل جوائز "الغرامي" المكياج لم يكن مناسباً لإخفاء العرض الكبير في الوجه، كمان أن طول شعرها لا يساعدها في ذلك. بالإضافة إلى أن لون الفستان باهت والمكياج باهت ولون الشعر باهت. كان عليها ان تعمد إلى وضع مكياج أقوى.

10- شارون ستون
في "الأوسكار" كانت تسريحة شارون ستون كارثة حقيقية، فمن أكبر الأخطاء إضافة الفوليوم "الحجم" المبالغ فيه للشعر مع تسريحة "آبدو" رفع.