"مفاجأة" معتز الدمرداش على قناة "الحياة"

دعاء حسن ـ القاهرة  |   28 أبريل 2011

في أول ظهور له منذ أزمته مع قناة "المحور"، كشف الإعلامي معتز الدمرداش خلال مؤتمر صحافي عن تفاصيل برنامجه الجديد المقرر عرضه على قناة "الحياة 2" الشهر المقبل. ويعتبر هذا أول ظهور للدمرداش على "الحياة" بعد انتهاء تعاقده مع "المحور".


وكشف الدمرداش خلال المؤتمر أنه سيقدّم برنامج "توك شو" مختلفاً عن البرامج الأخرى، لكنّه رفض الكشف عن اسمه، مؤكداً بأنّه سيكون مفاجأة وسيتم الإعلان عن تفاصيله خلال الأسبوعين المقبلين.


وعن سر اختياره العمل في "الحياة"، أشار إلى أنّه تلقى العديد من العروض من مجموعة من القنوات الفضائية، لكنّه فضل "الحياة" بحكم الصداقة التي تجمعه برئيس الشبكة محمد عبد المتعال منذ أن كان الأخير مديراً عاماً لقناة "المحور". وأكد بأنّه هو مَن رشحه لبرنامج "90 دقيقة" عندما كان يعمل في قناة mbc. كما اعتبر عمله في "الحياة" استكمالاً لمسيرته في العمل الإعلامي قبل برنامج "90 دقيقة". ونفى في الوقت نفسه وجود أي خلافات أو مشاكل بينه وبين أي فرد في "المحور"، واصفاً هذا الانتقال بالمراحل والمحطات.


كما أشار إلى حتمية تغيّر آليات الإعلام المصري خصوصاً بعد الثورة، مؤكداً بأنه لا بد من أن يتحرى الدقة في نقل الأحداث وإتاحة الفرص لجميع فئات المجتمع وتياراته. ولفت إلى أنّه سيقوم بذلك في برنامجه الجديد.
أما علاء الكحكي الوكيل الإعلاني للبرنامج، فقد أكّد بأنّ اسم معتز الدمرداش أسهم في تسويق البرنامج. كما وصفه بالعلامة الكبيرة في الإعلام.


وقد شهد المؤتمر الذي أقيم في فندق "فورسيزون" في القاهرة، حضور رئيس شبكة "الحياة" محمد عبد المتعال، والوكيل الإعلاني للبرنامج علاء الكحكي بالإضافة إلى مجموعة من الصحافيين والقنوات الفضائية. يذكر أنّ معتز الدمرادش أنهى تعاقده مع "المحور" بشكل ودي بعد سلسلة خلافات بينه وبين رئيس القناة حسن راتب، بعد سنوات مع العمل في القناة.


للمزيد:
تصاعد أزمة معتز الدمرداش مع قناة "المحور"
لعبة الكراسي المتحركة تشتعل بين مذيعي الـ "توك شو"