سوري كروز بعمر الخامسة: أحذية بقيمة 100 ألف دولار وشغف بالكعب العالي

زهرة الخليج  |   16 يونيو 2011

قد تكون سوري كروز بعمر الخامسة فقط، لكنها منذ الأن تعتبر أيقونةً في عالم الموضة بفضل تشكيلتها الضخمة من الأزياء وخاصةً  الأحذية... إذ تبلغ قيمة الأحذية التي تمتلكها سوري 100 ألف دولار أميركي فقط لا غير!


في مملكتها الصغيرة تعيش سوري مع والدها الممثل توم كروز والممثلة كايتي هولمز، حيث تتابع سوري "عشقها" للموضة والأزياء. ومن المعروف أن هذه الأميرة الصغيرة بدأت باختيار ملابسها بنفسها منذ كانت في الثانية تحت إشراف والدتها.


هوس... وأحذية بطلبٍ خاص
ذكر مصدرٌ مقرب لموقع Cover Media أن سوري لديها "هوس" بالأحذية الراقية وخاصةً ابتكارات Marc Jacobs الذي صمم لها خصيصاً عدداً من الأحذية، بعضها بكعبٍ عالٍ بعض الشيء وذلك بناءً على طلب والدتها كايتي التي طلبت أيضاً من المصمم الشهير كريستيان لوبوتان تصميم حذاءٍ خاصٍ بمعاليها الصغيرة!


لعب ولهو... بالكعب العالي
يضيف المصدر المقرب أن سوري -على خلاف من هن بعمرها- تحب الكعب العالي والتصاميم الجريئة. وحتى عندما تذهب للعب أو تمشي على الشاطئ فإن الكعب العالي لا يفارقها. وعندما تذهب للتسوق مع والدتها فإنها تبكي إن اختارت لها حذاءً بدون كعب.


ستايلست لأمها وأبيها
غالباً ما رددت كايتي أنها مذهولة من شغف ابنتها بالموضة، حتى أن سوري تقوم أحياناً باختيار  الملابس التي سترتديها والدتها إلى مناسبةٍ ما. وتقوم أيضاً باختيار حذاء والدها. ويبدو أنهما يعطيان قيمةً كبيرةً لرأيها وخياراتها ويشجعانها دوماً على اتخاذ قرارتها بنفسها.

للمزيد:

نصائح سرية لشراء أحذيةٍ مريحة

كيف تعدين قدميك لموسم الصنادل؟

صور: مكياج نجوى كرم

فيديو: تأسيس ماكياج الوجه