سلمى المصري تتزوج مرتين

زهرة الخليج  |   25 يونيو 2011

بعد مرور مئة يوم على الأحداث التي تشهدها سوريا، خرجت سلمى المصري لتدعو السوريين إلى التوحّد والتكاتف ونسيان الخلافات والوقوف إلى جانب الحكومة. وأكّدت الممثلة السورية بأنّ كل المطالب ستتحقق في الأيام المقبلة, وأنّ موضوع الإصلاحات يحتاج إلى الوقت والتروّي، خصوصاً في ظل الضغوط الخارجية والمؤامرة الكبيرة التي تحاك ضد سوريا على حد تعبيرها.


واعتبرت المصري أنّ كل من خرج في التظاهرات، مشارك حقيقي في المؤامرة, إذ رأت أنّ التظاهرات خلقت نوعاً من الفوضى وأدت إلى سقوط عدد كبير من الشهداء المدنيين والعسكريين. فيما لا يحتاج البلد في هذا الوقت إلى هزات جديدة بل إلى التعقل والتروي.


على صعيد آخر، تتابع الممثلة السورية تصوير مشاهدها في المسلسل الاجتماعي "العشق الحرام. وتجسد شخصية "أمل" الأرملة التي تعيش وحدها وتنشغل دوماً بمحيطها الاجتماعي وأهلها ومشكلاتهم. فيما لا يقدّر أحد الفراغ العاطفي الذي تعيشه. وهنا، تحاول البحث عن شخص يشعرها بوجودها كامرأة. وعندما تجده، تتطور العلاقة التي ستكون نهايتها حزينة. لكن زواجها في "العشق الحرام" سيكون مختلفاً عن زواجها في "عريس دليفري" مسلسلها الأول في الدراما المصرية. إذ تجسد شخصية سيدة مصرية من أصل سوري, تتزوج من المصري هاني رمزي لكن مع وقف التنفيذ! إذ يتزوّجها لدوافع مادية, بينما تحاول إقناعه بحبها وتشترط وجود العصمة بيدها لتضمن بقاءه معها.


المزيد:

سلمى المصري مستاءة من الإعلام المغرض

سلمى المصري سورية... أردنية ومصرية

صور:  تسريحات شعر لا تنسى

فيديو:  كيف تبيضين أسنانك قبل زفافك