هل اقتربت الحرب على الشعر الخشن من نهايتها؟

زهرة الخليج  |   27 مارس 2011

كثيرات منا صاحبات الشعر المجعد والخشن حاولن تمليس الشعر بكريمات ومستحضرات أو بطريقة الكيراتين البرازيلي أو حتى التلميس الياباني.


ولكن لكل من التمليسين البرازيلي واليابني ميزات خاصة به، فهل يمكن الحصول على ميزات الاثنين معا؟ نعم لقد بات ذلك ممكنا مع تقنية جديدة تسمى Japzilianوهي التي تجمع بين أثر الطريقتين بشكل جيد.

 

مازالت هذه التقنية محصورة في عالم بيفرلي هيلز في صالون المشاهير لجوزيف ماريتن. ولكن ومثل كل التقنيات سرعان ماستصل هذه الطريقة الجديدة إلى منطقتنا.


وتقوم هذه الطريقة على تطبيق التمليس الياباني في الأول لأن الشعر عادة يكون مجعداً أكثر من الخلف وأقل من الأمام. ثم تطبق طريقة الكيراتين البرازيلي لأنه يحتوي على بلسم الكيراتين القوي والكثيف والذي يعيد للشعر حيويته ولمعانه.


تكلف هذه العملية مايقارب ال500 دولاراً في بيفرلي هيلز وتستغرق 3 ساعات من الوقت. ويسمر أثرها لخمسة أشهر. يمكنك أن تجربيها عزيزتي في أي صالون يقدم طرق تمليس الشعر، أطلبي التمليس الياباني. ثم عودي في اليوم التالي واطلبي البرازيلي. واحصلي على أفضل النتائج. ولكن احرصي على أن تعالجي شعرك كل أسبوع بحمامات الزيوت وأن تتناولي الفيتامينات المغذية للشعر.