أصالة "تستثقل" عمرو دياب وتريد أن يراها زوجها حقيرةً!

رحاب ضاهر - بيروت

  |   2 يناير 2012

أعربت أصالة عن استغرابها عندما وصف المغني المصري حسام حبيب عمرو دياب بالخفيف الدم وصاحب نكتة خلال استضافته في إحدى حلقات برنامجها "صولا". 

وصرّحت المطربة السورية أنّها لم تلتقِ عمرو دياب حتى الآن لكنّ لقاءاتهما اقتصرت على سلام عابر. ووجدت أنّ "الهضبة" ثقيل الظل. 

وهنا، ما كان من ضيفي الحلقة عمرو مصطفى والموزع عادل حقي سوى التأكيد على أنّ دياب خفيف الظلّ وصاحب نكتة من الطراز الأول.

وخلال الحلقة، حاولت صاحبة "يا مجنون" أن تجعل الملحّن عمرو مصطفى يطلق تصريحات سياسية مثيرة للجدل لكنها لم تفلح. 

ورغم محاولتها استفزاز عمرو بطريقة غير مباشرة وجعله ينطلق بكلام غير موزون، إلا أنّها فشلت. 

في بداية الحلقة، لمّحت إلى تصريحات الملحّن المصري المؤيدة للنظام حين أعلن نيته الترشح للرئاسة في رمضان الماضي، وتصريحه الذي أعلن فيه أنّ انتصار "أكتوبر" كذبة نيسان وغيرها من الأقوال التي عرّضته للهجوم.

 لكنّ عمرو اكتفى بالقول إنّه عدل عن ترشّحه للرئاسة الى أن يبلغ الأربعين وأنّه حوّل الأمور السياسية إلى نكتة من أجل التخفيف من وقع الحقيقة على الناس.

 ثم طلب باقي الضيوف من أصالة أن لا تتكلم في السياسة واقتصار الحديث على الفن. وهكذا حدث. لكن خلال الحلقة أيضاً، مرّرت أصالة رسالة أخرى لعمرو مصطفى. 

فعندما قال الموزع الموسيقي عادل حقي إنّ عمرو يتكلم 89 لغة، علّقت أصالة بسخرية: "واللغة التي تكلم بها في رمضان لغة جديدة". وهنا ردّ عمرو مصطفى بأنّها لغة الحق.

أيضاً، اعتبرت أصالة أنّها وعمرو مصطفى مختلفان في كل شيء. لذلك تريد منه أن يعطيها لحناً مسموماً. بدوره، قال لها عمرو إنّه عندما تنزعج من أحد، تخرج وتهاجم وتنتقد لأنّها صريحة وهو مثلها. 

فقالت له أصالة ملمّحة إلى موقفها السياسي الذي يقضي بالوقوف إلى جانب الحق والضعفاء والمساكين. فما كان منه سوى التساؤل "وأنا مش مع الحق؟". 

وأضاف أنّه أطلّ في رمضان وقال ما قاله لأنّه كان يريد أن يكون مع الفقراء والمساكين وأنّ ما يحصل الآن سيضرّ بالضعفاء والمساكين.

من جهة أخرى، ظهرت أصالة في الحلقة بإطلالة عصرية ومختلفة. إذ ارتدت الأبيض وبلوزة ذات لون فوشي ووضعت وردة من اللون نفسه في شعرها، واختارت مكياجاً فاقعاً قليلاً لكنها بدت جميلة.

 وعندما سألت ضيوفها عن رأيهم بشكلها ولبسها وخصوصاً الوردة، أبدوا إعجابهم بمظهرها فما كان من أصالة المعروفة بصراحتها سوى القول إنّها أرادت أن تفاجئ زوجها بـ "نيو لوك" رغم أنّه لا يحبّ الألوان. وقالت "خلي اليوم يحتقرني وبكرة بيرجع بيحترمني، البس ارجع اللون البني والرمادي والبيج".

المزيد:
أصالة تطلق "آه لو هالكرسي بيحكي"!
هل سيفي وديع الصافي بوعده ويعطي لحن أم كلثوم لأصالة؟

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث