جديد المكياج في "سيفورا" Sephora

زهرة الخليج

  |   5 يناير 2012

ملمّع شفاه يدوم طويلاً
أعادت "كارجو" CARGO اختراع تركيبة فريدة تدوم طويلاً وفي الوقت ذاته ترطّب شفتيك وتعطيهما إطلالة في غاية الروعة! كل هذا في حجم وسعر يساعدانك في الحصول على ألوان كثيرة!


يدوم ملمّع الشفاه هذا حتى 6 ساعات، فالمكونات المبتكرة المستخدمة في المجموعة الجديدة تحتوي على محتوى عالٍ من العوامل الملمّعة لتحصلي على أقصى لمعان وإشراقة وشفاه رطبة وبراقة، وتمنع في الوقت عينه من خسارة المياه لتمنحك شفاهاً سليمة ورطبة وناعمة.

 يحتوي ملمّع شفاه "كارجو" CARGO على فيتامين "إي" E، وهو مضاد أكسدة قوي يساعد البشرة على مقاومة الآثار البيئية الضارة ويمنحها رطوبة إضافية.


يتميز ملمّع الشفاه بفرشاة خاصة لتطبيق المنتج، فهي مسطّحة ومغطاة بنسيج الفيلور القطني لتتمكني من وضع اللون بطريقة دقيقة وتوزيع متساوي. أمّا العلبة المريحة والمناسبة لحقيبتك، فهي تأتي بالحجم المثالي وبالسعر المثالي، الأمر الذي يساعدك في الحصول عليها!


الطبقة العليا البراقة "جليتر توب كوت" Glitter Top Coat
يُستعمل لتحديد العيون أو إضافة طبقة عليا من خلال السائل المفعم بالمادة اللامعة المتلألئة. فعندما تضعين المنتج فوق قلم تحديد العيون، يتحول الماكياج من عادي إلى استثنائي. هيا إذاً، انتقلي على الفور من إطلالة النهار إلى إطلالة الليل!


يتميز مستحضر "جليتر توب كوت" Glitter Top Coat من "كارجو" CARGO بتركيبة تدوم طويلاً وهي مقاومة للماء ولا تترك لطخات أبداً. كما يرافقه فرشاة تطبيق ذات طرف سحري لتحصلي على أفضل النتائج، حتى عند وضعه بعد استخدام قلم تحديد العيون!


"هايدرا برونز" HydraBronze-بودرة البرونز للشتاء!

تعطيك مركبات البودرة التي ترتكز في تركيبتها على النعومة أثراً مخملياً للبشرة وتنعّمها فوراً. 

أمّا حمض الهيالورونيك فيرطّب بشرتك فوراً بعمق، ومع الوقت ستستعيد بشرتك نعومتها ونضارتها ومرونتها. تشعرك بودرة "هايدرا برونز" HydraBronze بالفخامة وتبدو مشرقة على البشرة من خلال بنيتها الكامدة. تلتصق التركيبة المبتكرة بالبشرة للحصول على أثر يدوم طويلاً.


للمزيد:
مكياج نهاري
ماذا تحتاجين للمكياج المنزلي؟

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث