نجوم يدخلون القفص الذهبي في 2012

زينب الديراني

  |   10 يناير 2012

عالم هوليوود مليء بالمفاجآت تكثر فيه أخبار الزواج والإنفصال. فقد نرى صور نجوم يتواعدون اليوم ثم ينفصلون غداً. لكن مع إنتهاء العام 2011، من ينوي الإرتباط رسمياً في الـ 2012؟

يبدو أنّ بعض نجوم هوليوود قرّروا إعلان خطوبتهم بعد فترة من المواعدة والحب. فهل سنشهد هذه السنة  حفلات زفاف ضخمة ومترفة لهؤلاء المشاهير كالتي جرت في السنوات الماضية أم سيكتفون بحفلات صغيرة وبعيدة عن الإعلام؟

يودّعون العزوبية
إليكِ توقعاتنا الأربعة لعام 2012:

 جنيفير أنيستون وجاستين ثيرو:
بعد قرارهما بالإنتقال للعيش معاً، يبدو أن الممثلة الأميركية جنيفير أنيستون وحبيبها المؤلف السينمائي جاستين ثيرو على وشك إتّخاذ قرار إعلان إرتباطهما رسمياً السنة المقبلة.

- درو باريمور وويل كوبيلمان:
أعلنت الممثلة درو باريمور أنها تتوق للإستقرار وتأسيس عائلة مع حبيبها المستشار الفني ويل كوبيلمان الذي يفكر في التقدم لخطوبتها في الشتاء. فهل سيتجرأ على هذه الخطوة في 2012؟

- دايان كروغر وجوشوا جاكسون:
يتواعد هذا الثنائي منذ عام 2006! وبيدو أنّ الممثلة الأميركية دايان كروغر قرّرت دخول القفص الذهبي، فهل سيضع جوشوا خاتم الزواج في إصبعها ويطلب يدها للزواج؟

- رايان رينولدز وبلايك لايفلي:
تصدّر هذا الثنائي قائمة أفضل العلاقات العاطفية تماسكاً ومحط الأنظار في هوليوود لعام 2011، ما يجعلهم النجوم الأكثر إستعداداً لإتخاذ قرار الزواج قريباً. فهل سنرى بلايك لايفلي في الفستان الأبيض وإلى جانبها حبيبها رايان رينولدز؟

نحن في انتظار آرائكِ وترشيحاتكِ للعام الجديد!

المزيد:
زيجات المشاهير في عام  2011

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث