جربي قناع Lumafirm لتجديد بشرتك وتفتيحها

زهرة الخليج

  |   8 أغسطس 2012

في أجواءٍ مريحة وباعثة على الاسترخاء قضيت ساعةً كاملةً في سبا Natural Element في فندق Le Meridian في دبي. 

حيث استمتعت بعلاجٍ ومساجٍ للوجه على يد الخبيرة بيلما التي لم تكتفي بتقديم المساج لوجهي بل أعطتني نصائح قيمة ومفيدة جداً للحفاظ على بشرتي ونضارتها وشبابها.


الـ Facial في Natural Element لم يكن مجرد مساجٍ عادي وسريع و"معلب" كالذي تحصلين عليه في بعض الصالونات التجارية، بل كان "فيشل" Lumafirm الذي قدم لي كجلسةٍ علاجية قيمة ومطولة باستخدام مستحضرات غاية في التطور والابتكار، هي مستحضرات " بيفونيا بوتانيكا" Pevonia Botanica التي تقدم حلاً سهلاً ورائعاً للحفاظ على البشرة من خلال الكريمات الجديدة التي أصدرتها، مثل كريم "لومافيرم" لتجديد البشرة وكريم "فريز درايد انتنسيفاير" والذي يعمل على معالجة البشرة و إصلاحها وتفتيحها.


وقد أخبرتني بيلما أن كريم "فريز درايد انتنسيفاير" له تأثير عميق وسريع، وتمتصه بشرة الوجه والرقبة والصدر، وهو ما يعمل على زيادة الحماية للبشرة من أشعة الشمس، الكلف، وعلامات تقدم السن، حيث يعتبر هذا المستحضر هو الجيل الجديد من بروتينات معالجة البشرة التي تعمل على تفتيحها بشكل ملحوظ.


مجموعة مومينتوم لمستحضرات التجميل متوفرة بالأسعار التالية:


لومافيرم فريز درايد انتنسيفاير للإستخدام المنزلي 136 درهم.


لومافيرم ريبير كريم لشد البشرة إزالة علامات تقدم السن وزيادة رونقها 529 درهم.


لدى Natural Element ستحصلين على علاجاتٍ تدلل جشدك بالكامل من الرأس إلى القدمين مثل أقنعة الوجه والمساجات التي تريح الجسد وتجعل البشرة مضيئة وتعيد الشباب لها كالـ Body Scrub أو التقشير والـBody Mud Wrap أي لفّ الجسد بالطين الصحي. 

بالإضافة بالتأكيد للمسجات الأخرى المتعارف عليها والمنيكور والبديكور والواكس والعناية بالشعر. وكل ذلك بلمسات مختصة ومحترفة من قبل خبراء مستعدين لتقديم النصيحة لك حسب ما يتناسب مع جسدك واحتياجاتك.
فهل ستحجزين موعداً لك اليوم لتدللي نفسك بعد يومٍ طويلٍ من العمل أو الاعتناء بالمنزل؟


يمكنك حجز موعد بالاتصال على: 97147022550+

للمزيد:

"لوكس" تطلق مستحضرات جديدة وسفيرتها يارا

مستحضرات الأملاح البحرية تعيد لبشرتك نضارتها


الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث