أصالة ومنة تشاهدان «واحد صحيح» مع هاني سلامة

زهرة الخليج

  |   25 يناير 2012

دعا فريق عمل «واحد صحيح» عدداً من النجوم لمشاهدة الفيلم ضمن عرض خاص أقيم للأصدقاء بعيداً عن وسائل الإعلام.


وشهد العرض حضور عدد كبير من الفنانين منهم منة شلبي، وأصالة وزوجها المخرج طارق العريان، وميس حمدان، والإعلامية إنجي علي، والمخرج تامر مرتضى، وشيرين رضا، وأيتن عامر، بالإضافة إلى منتج الشريط أحمد السبكي، ومخرجه هادي الباجوري، ومدير تصويره أحمد المرسي، وأبطاله هاني سلامة، ورانيا يوسف، وياسمين رئيس، وعمرو يوسف، وعمرو صالح. فيما غابت كندة علوش لارتباطها بتصوير عمل في سوريا، وتامر حبيب لأسباب مرضية.


وعبّر هاني سلامة عن سعادته بردود الفعل التي وصلته من زملائه، وعن رضاه عن الإيرادات التي حققها الفيلم متجاوزاً حاجز المليوني جنيه.

 وكذلك الحال بالنسبة إلى رانيا يوسف التي أكدت أنها فخورة بتقديمها هذا العمل. أما ياسمين رئيس، فأكّدت أنّها تحمد الله أن يكون هذا الكم من النجاح الجماهيري والنقدي نصيب فيلمها الثاني، وخصوصاً أنّها تلعب دوراً مختلفاً عن دورها في فيلمها السابق «إكس لارج» مع الفنان أحمد حلمي. وختمت أنّها سعيدة بتحقيق فيلميها إيرادات عالية واحتفاء نقدياً في الوقت ذاته.


أما المخرج هادي الباجوري، فقال إنّه كسب الرهان في انتظاره طيلة هذه السنوات قبل أن يدخل مجال الإخراج السينمائي بهذا العمل. 

واعتبر أنّ الرهان على جودة الموضوع وصعوبته لا يخيب أبداً، وخصوصاً بعد نجاحه في تحقيق المعادلة الصعبة من نجاح جماهيري أكّده شباك التذاكر ونجاح نقدي من كبار الاختصاصيين.


للمزيد:
"نظارات" هاني سلامة و"بنات" رانيا يوسف في احتفالية "واحد صحيح"

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث