3 صيحات أخرى من أسبوع باريس للـ Couture وهيفا وهبي تلتقي بأليسا وديتا

زهرة الخليج

  |   6 أغسطس 2012

قبّعات عملاقة، منصّات الدانتيل، سترات الـ Gilet عارية الظهر، كنزات الراحلة إيمي واينهاوس... ماذا بعد من أسبوع باريس لـ Couture ربيع 2012؟


للإجابة، إليكِ 3 صيحات لفتَت انتباهنا من عروض كل من Armani Privé وMaxime Simoens وإيلي صعب؟


1- جلد الثعبان لدى Armani Privé:


لا بدّ أن الإيطالي جورجيو أرماني قد شاهد الكثير من صور الثعابين والأفاعي أثناء تصميمه لمجموعة Couture ربيع 2012 والتي لم نتفاجىء بالتالي أنّها حملت عنوان Metamorphosis أي التحول والإنسلاخ. 

فأتَت مستوحاة من هذه الزواحف بشكل واضح من حيث إنسياب السترات فوق الجسم والألوان المستخدمة بشكل عام إضافةً إلى ذلك اللمعان اللين فوق الأقمشة. 

أمّا الأبرز فكان غياب جلد الثعبان الأبيض والرمادي الذي اعتدنا عليه مؤخراً في مجموعات الملابس الجاهذة بما في ذلك موسم الشتاء الحالي.


2- الفسيفساء لدى Maxime Simoens:


نحن لا نقصد هنا فن الفسيفساء التقليدي بل تلك الأقمشة الصغيرة المطرزة على نحو شبيه بالـ Mosaic فوق فساتين بدون حمّالات Strapless طويلة. 

الحقيقة أنها رائعة سيما أنّ المصمّم الفرنسي الشاب والمولع بالسينما مزجَها مع حرير الأورجانزا في رحلته السريعة إلى اليابان المعاصرة (نقصد بذلك وحي المجموعة).


لا عجب أنّ النجمة بيونسي نولز اختارت من إبتكاراته على غلاف ألبومها Beyonce 4 الصادر في أوائل صيف عام 2011!


3- ألوان الباستيل البرّاقة لدى إيلي صعب:


أجمع معظم نقّاد الموضة وخبرائها في باريس هذه المرة ومن خلال متابعتنا للتصريحات المختلفة، أنّ تصاميم اللبناني إيلي صعب هي الأحب إلى قلوب المشاهير على السجادة الحمراء بما أنّها ساطعة وغير معقدة وتنساب بسرعة فائقة. 

أمّا نحن فنضيف لقب "خفيفة" بناءً على إبداعاته البرّاقة لـ Couture الربيع بألوان الباستيل الفاتحة والمنوعة بين الأصفر والأخضر والأزرق والوردي والخوخي.


هيفا وهبي وأليسا وديتا فون تيز، معاً في حفل إيلي صعب


الجدير بالذكر وبالحديث عن عرض إيلي صعب أنّ النجمة اللبنانية هيفا وهبي التقت كل من الفنانة أليسا والعارضة والممثلة الأمريكية ديتا فون تيز خلال حفل خاص أقامه المصمّم اللبناني في نفس الليلة. 

فصرحّت قائلة من خلال صفحتها على Twitter " إنه رائع دائماً لقاء فتاتي ديتا وتبادل الحديث معها" ثم أضافت حول لقائها بأليسا "وهذه صورتي مع صديقتي أليسا".


للمزيد:

إيمي واينهاوس بالألوان في كوتور Jean Paul Gaultier
Couture إيلي صعب لربيع وصيف 2012: كلاسيكية تليق بأنجلينا وأليسا
أسبوع باريس لـ Couture ربيع 2012: 5 صيحات لفتت نظرنا حتى الساعة!


الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث