صممي خاتمك من مجموعة Bee My Love من Chaumet

زهرة الخليج  |   6 أغسطس 2012

من خلال جمالها ورقتها وحنانها ومرحها، تعبّر مجموعة " بي ماي لاف" Bee My Love عن المشاعر وهي تحتمي بظلال جناحي النحلة. هذه الملهِمة ذات الأجنحة، التي طالما كانت رمزاً للدار منذ عهد الإمبراطورية، أتت مجسّدةً القوة والأبدية وشكلت مصدر وحينا، فأبدعنا لكم تسعة  خواتم أشبه ما تكون بأقراص العسل. بذلك تحوّل العسل إلى معدنٍ ثمين ليخلق ثلاثة تصاميم من الخواتم المصنوعة من الذهب الأصفر والأبيض والزهري. وأصبح بريق العسل اللامع المتوهج أكثر تلألؤاً مع بريق الماس الذي يزينّ بعض أجزاء هذه الخواتم أو كلها.

يجسد كلّ تصميم رغبةً أو مناسبةً أو رسالة معينة ويجتمع مع التصاميم الأخرى في طيف لا ينتهي من التوليفات الرائعة... لا عجب أن تتلاءم الخواتم التي تختارونها تماماً مع بعضها لتخلق جوهرة فريدة هي بالفعل لكم، ولكم وحدكم!

قوموا بتصميم خاتمكم عبر الإنترنت
في شهر أبريل، تدعوكم "شوميه" Chaumet لاكتشاف مجموعة "بي ماي لاف" Bee My Love على موقعها الإلكتروني "www.chaumet.com" حيث تضع بين أيديكم إبداعات لا تنتهي لتقوموا بتجربتها. بعد القيام بجولةٍ على التصاميم المتاحة والتمعن بها الواحد تلو الآخر، اختاروا تصميمكم المفضل لتبتكروا خاتماً يتناسب وذوقكم. بعد ذلك، احفظوا ابتكاركم المفضل وشاركوا أصدقاءكم به.
ابتداءً من اليوم، كونوا أول من يكتشف تطبيق "بي ماي لاف" Bee My Love، ما عليكم إلا أن تقوموا بإدخال التطبيق إلى موقعكم أو مدونتكم وأن ترسلوه إلى قائمة الاتصال الخاصة بكم.

ابقي في أجواء المجوهرات:
باز وديان بمجوهرات Bulgari في حفل SAG
احفري اسمك واسمه على مجوهراتك في عيد الحب