ملكة جمال العرب في أميركا تدخل الدراما السورية... ودبي

زهرة الخليج  |   6 فبراير 2012

تستعد العارضة العالمية وملكة جمال العرب في أميركا روليتا فقيه لجولة اعتبرتها الأهم هذا العام. بعد الحفل الذي أقامته في ولاية فلوريدا في رأس السنة الميلادية، قرّرت السفر إلى دمشق ودبي في منتصف الشهر الحالي لمناقشة دخولها الدراما السورية في مسلسل اجتماعي. على أن تتوجّه بعدها إلى دبي لإنهاء تفاصيل إقامة عرض أزياء من توقيع المصمّم المبدع عقل فقيه بحضور أبرز الشخصيات الفنية والسياسية والاقتصادية.

وعن تفاصيل جولتها، تقول روليتا فقيه: «جرى اتصال بيني وبين أحد المخرجين السوريين كي أخوض تجربتي الأولى في الدراما السورية. وأعتبرها أهم دراما على مستوى الوطن العربي وطموح كل فنان عربي يود أن تكون له فرصة وبصمة يضيفها في أرشيف حياته الفني. ولا أستطيع أن أدلي بأي تفاصيل أخرى عن العمل حتى أنتهي من قراءة النص الذي أعتبره مليئاً بالأحداث الاجتماعية. سأفصح عن كل التفاصيل بعد الاتفاق وتوقيع العقد مع الشركة المنتجة».

وعن جولتها في دبي، علّقت: «أستعد لإقامة حفل وعرض أزياء للمصمم العالمي عقل فقيه بحضور شخصيات سياسية وفنية واقتصادية مهمة على المستوى العربي والعالمي. وسيقام العرض في أحد الفنادق الفاخرة في إمارة دبي. وسأبدأ جلسات التصوير والاطلاع على الأزياء التي أبدعها المصمم عقل فقيه وسترى النور ضمن الحفل الفني الكبير المزمع عقده في الفترة القريبة المقبلة».

يُذكر أنّ العارضة العالمية روليتا فقيه ستعقد مؤتمراً صحافياً بحضور عقل فقيه في دبي، وستتم دعوة الوسائل الإعلامية في الأيام القليلة المقبلة لاطلاعها على التفاصيل.