أحلام تصحّح أخطاءها بمشاعل؟

زهرة الخليج  |   14 فبراير 2012

عبر صفحتها على "تويتر"، نشرت  أحلام صوراً تجمعها بالفنانة الشابة مشاعل ضمن لقاءات مختلفة في بيروت. وأعربت الفنانة الإماراتية عن حبّها للشاعرة بعبارات مختلفة. ورأى مراقبون أنّ هذه الخطوة محاولة لتصحيح أخطائها في برنامج "أراب آيدول".

ومن المعلوم أنّ مشاعل من عشّاق صوت أحلام، تذكر دوماً هذا الأمر في لقاءاتها الإعلامية، وخصوصاً أنّهما التقيتا أكثر من مرة خلال حفلات زفاف. ويتوقع أن تتعاونا خلال الفترة المقبلة من خلال دويتو غنائي كما يرجّح مراقبون.

وتعد هذه الصور الظهور الأول لمشاعل بعد زواجها من الملحن عصام كمال الذي رافقها إلى الكويت، استعداداً لمشاركتها في حفلات "ليالي فبراير". لكنها فوجئت بإلغاء هذه الأماسي. وكانت ستقدّم أغنية جديدة بعنوان "بغازلك" في المهرجان. علماً أنّها أغنية سينغل ستصدر في الأسواق قريباً.

وكانت الفنانة الإماراتية قد تعرّضت للنقد بسبب تصرفاتها في برنامج Arab Idol، سواء لجهة ملبسها أو طريقة تعاطيها. حتى أنّ بعضهم طالب بعدم ظهورها مجدداً ضمن لجنة التحكيم، خصوصاً أنّ البرنامج يتطلّب "دبلوماسية" وتشجيعاً، تماماً كما فعلت ديانا حداد وأنغام في برنامج "نجم الخليج".

وقوبلت هذه الإنتقادات بحملة مضادة من جمهور الفنانة ومحبّيها. وأنشأ هؤلاء حملة "أحلام في قلوبنا" تهدف إلى الدفاع عن الفنانة ومهاجمة منتقديها، وخصوصاً أنّ تاريخها الفني يشفع لها أن تكون في البرنامج الذي يحظى بمتابعة واسعة.

للمزيد:

هل تعمدت أحلام استفزاز راغب علامة على الهواء?!

سبب بكاء أحلام في "أراب آيدول"