سوزان نجم الدين تقضي أيام العيد في سوريا

دعاء حسن ـ القاهرة  |   5 سبتمبر 2010

فور انتهائها من تصوير مسلسلها الرمضاني "مذكرات سيئة السمعة"، قررت سوزان نجم الدين السفر إلى سوريا لقضاء الأيام الأخيرة من شهر رمضان والعيد مع أولادها وزوجها بعدما غابت عنهم طوال أيام الشهر الفضيل. إذ انشغلت بالتصوير حتى يوم 20 رمضان.

تقول الفنانة السورية لـ "أنا زهرة": "لا يمكن أن أقضي أيام العيد بعيداً عن أولادي وزوجي. قرّرت السفر للاحتفال بالعيد معهم، على أن أعود إلى القاهرة يوم 14 أيلول (سبتمبر) حتى أحضر فعاليات "مهرجان الإسكندرية السينمائي" بعدما وجّهت لي إدارة المهرجان دعوةً، وأنا مهتمة أساساً بمتابعة فعاليات المهرجانات السينمائية في الدول العربية والعالم لأنّها فرصة للتعرف إلى ثقافات مختلفة من خلال السينما".

وأشارت سوزان نجم الدين إلى أنّها تلقّت عدداً من العروض السينمائية والتلفزيونية لتقديمها في رمضان 2011 ستعكف على قراءتها خلال الفترة المقبلة لاختيار أحدها.

من ناحية أخرى، أقامت سوزان نجم الدين حفل سحور لأصدقائها من الوسط الفني وخارجه في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة وذلك في مناسبة انتهائها من تصوير المسلسل، وحضره عدد كبير من نجوم الفن والإعلاميين منهم: نبيلة عبيد، ولبلبة، وخالد زكي وزوجته، وأمل رزق، والمنتج اسماعيل كتكت، ومنال سلامة، وحسام شعبان، وريم البارودي، وحسناء سيف الدين، وفيصل ندا، وكامل أبو علي وزوجته، وابراهيم أبو ذكرى، ومحمد زعزع، وفراس ابراهيم، والمخرج محمود كامل، وخالد يوسف، والشاعر فوزي ابراهيم.