"الملتقى" في الرياض..مركز التجربة الجمالية الممتعة

فرح صبري-أنا زهرة- الرياض  |   17 فبراير 2012

يعد مركز الملتقى أحد أهم المراكز النسائية التجميلية بمدينة الرياض، فهو يوفر للمرأة العديد من الخدمات المتنوعة في عالم  الجمال: من تنظيف وتقشير  للبشرة، إلى إزالة  الشعر بأحدث الطرق، بالإضافة إلى آخر صيحات  الموضة في قص وتلوين  الشعر وعلاج جميع مشاكله، وبالطبع العناية  بالأظافر.

"أنا زهرة " قامت بزيارة المركز لتعرفكن على خدماته وأجوائه:

في البداية ماهي الأهداف الأساسية لمركز الملتقى؟
أردنا أن يكون هناك مركز واحد متكامل يلبي جميع احتياجات المجتمع النسائي السعودي المتطور والمتطلب من خلال العناية وتدليل جمال المرأة في مركز التجميل، إلى غذاء الروح والعقل في مركز تخفيف الوزن، ثم الـ"سبا" للعناية ودعم وقوة الجسد في مركز اللياقة، و أناقة ساحرة في عالم الموضة، ومتعة التذوق في أحد أركان "الفونتينبلو".

ما الذي يميز مركز الملتقى عن باقي المراكز التجميلية؟
خدمات المركز لها طابع خاص، فهو يشجع العمل النسائي في جميع حقوله، لذلك نجد فروع نسائية لبعض الشركات وبكل فخر متوفرة تحت مظلة المركز.

بالنسبة للعناية بالبشرة ماهي أحدث الآلات والخدمات المتوفرة في المركز؟
لدينا أجهزة حديثة متخصصة للعناية بالبشرة من تقشير و تنظيف وتجديد، تعمل على إزالة الخلايا الميتة من البشرة من دون أي ألم، فتحصل المرأة على بشرة ناعمة ومشرقة ومشدودة.
بالإضافة إلى جهازl900 لنزع الشعر بالضوء من دون أي ألم، فهو لا يسبب أي حروق أو أي بقع حمراء.

بالنسبة للعناية بالبشرة، ماهي الأقنعة الجديدة التي تستخدمونها في المركز؟
نستخدم تقنية منح البشرة النضارة والإشراق المتجدد عن طريق قناع الذهب، بالإضافة إلى قناع الشوكلاتة الذي يزيل التوتر ويمنح الطاقة للمرأة، وكذلك نستخدم الكافيار الذي ينعش البشرة، و"الأمبولات" وماسك "فيتومير" للعيون.

ماهي أحدث العلاجات والمستحضرات المستخدمة للشعر في المركز؟
يعتمد مركزنا على المستحضرات التالية:Crystal ،Keratin Application فهي تجعل الشعر الجاف والتالف أكثر نعومةً وانسياباً بالإضافة إلى تغذية الشعر عن طريق الكافيار.

ماهي خدمات النادي الصحي "السبا"؟
هذا المنتجع الهادئ يوفر للمرأة برامج وخدمات لخلق التوازن بين الروح والجسد، ودعم نظام الحياة الصحية، فنحن نقدم برنامج مميز يعمل على تحسين شكل الجسم وإعادة الشباب والنضارة له، عن طريق حرق الدهون الزائدة والتخلص منها بالإضافة إلى برنامج غذائي يعمل على تنشيط الطاقة وتحفيزها.

ماهي هذه البرامج ؟
البرنامج مكون من عدة خدمات يعتمد اختيارها على ما يناسب جسم المرأة واحتياجاتها مثل:

Holotherapy
علاج الروح والجسد، يعتمد هذا العلاج على خطوط الطاقة في الجسم، مما يساعد على إعادة التناغم الكامل لجسمك بطريقة صحية، هذا التدليك يعتمد على الضغط بالأصابع على النقاط الصينية فيعمل على تخفيف الشعور بالجوع، وتخليص الجسم من الماء الزائد، كما أنه يساعد في تنسيق شكل الجسم، وله فوائد جسدية ونفسية.

Vela smooth pro and venus
هو الحل النهائي والفعال للتخلص من السليوليت العميق والتخلص من الدهون والسوائل الزائدة.

Body wraps
هذا العلاج يعمل على تحفيز الدورة الدموية وتنعيم الجسم عن طريق اللف بالطين والطحالب البحرية مما يساعد على شد وتنسيق الجسم والتخلص من السموم.

"الآيورفيدا"
تعمل استشارية "الايورفيدا" على تصميم برامج تتناسب مع احتياجاتك الصحية و تعمل هذه البرامج على علاج التهاب المفاصل والتخلص من السليوليت وإزالة السموم و تقليل التوتر.

هل يوجد لديكم برنامج خاص للاسترخاء والتأمل؟
نعم يوجد لدينا قسم خاص للاسترخاء عن طريق مساج الأحجار الساخنة والباردة ننصح به المرأة التي تشعر بالتوتر، بالإضافة الى خدمة التدليك باستخدام الزيوت العطرية فهي مستخرجة من النباتات الطبيعية، وتساعد في علاج النفس والروح والجسد أيضاً.

وماذا عن اللياقة البدنية؟ وماهي أنواع الرياضات الممكن ممارستها في المركز؟
يوفر المركز فريق عمل متعاون ومتخصص في خدمة دائماً للوصول للوزن المثالي وتحقيق اللياقة المطلوبة، يوجد لدينا حصص رياضة حصرية مثل مجموعة Radical Fitness بحصصه المميزة: Power – FightDo – Oxigeno – X55 و هناك العديد من الحصص والبرامج المختلفة والمتجددة.

هل يوجد صفوف خاصة للطفل؟
نعم يوجد لدينا صفوف الباليه الذي من خلاله تستطيع الطفلة أن تتعلم المثابرة والصبر بالإضافة الى صفوف خاصة بالأطفال بما يتناسب مع أعمارهم و احتياجاتهم، و تجمع هذه الصفوف بين المتعة والتسلية والفائدة في نفس الوقت.
و لا ننسى ما يحتوي عليه الملتقى من لوحات فنية لفنانين من الشرق والغرب، بالإضافة إلى مكتبة الملتقى التي تضم كتباً ممتعة سواء في الأدب والفن أو التصميم وغيرها من المواضيع الكثيرة، ويمكنك الاستمتاع بالاطلاع على هذه الكتب وأنت تستمتعين بخليط الفاكهة الطازجة أو فنجان قهوة مع صديقاتك بعد يوم شاق ومتعب في كافيه ومطعم "الفونتينبلو" الذي يعد من أهم وأرقى أماكن اللقاءات في الرياض نظراً للأجواء المميزة في هذا المكان.

مواضيع أخرى قد تعجبك:

استخدمي "الكيرلر" لرموش أجمل